هاتف سامسونج جلاكسى جراند برايم 2016 سيأتى بواجهة Grace UX الجديدة

كشف تقرير جديد أن نسخة 2016 من هاتف جلاكسى Grand Prime ستأتى مزودة بواجهة Grace UX الجديدة، والتى أطلقتها الشركة لأول مرة بهاتفها نوت 7، ويأتى ذلك بعد تقارير جديدة كشفت أن هاتف Galaxy A8 سيوفر نفس واجهة التشغيل وهو نفس الأمر الذى تم تأكيده من خلال دليل استخدام الهاتف.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد كشف دليل المستخدم الخاص بهاتف Grand Prime، والذى تم نشره على الإنترنت من قبل شركة سامسونج يوضح كيف يعمل الهاتف، ومن بينها يكشف أن الهاتف سيمتلك واجهة Grace UX.
وللأسف، فإن بقية المواصفات الهاتف التى ليست مثيرة للإعجاب، على الرغم من حقيقة أن سامسونج قد قررت أن تدرج Grace UX على الهواتف الذكية متوسطة المدى يجعلنا نعتقد أنها ستصبح واجهة المستخدم الموحدة لجميع الهواتف الذكية التى ستطلقها الشركة فى المستقبل.
ويأتى الهاتف بمعالج 1.4GHz وذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، بالإضافة إلى شاشة 5 بوصة HD بدقة 720 بيكسل، ويوفر كاميرا رئيسية 8 ميجا بيكسل فى الخلف وأخرى امامية بقوة 5 ميجا بيكسل، كما انه يعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1.
وبفضل واجهة التشغيل Grace UX، فإن الهاتف يوفر بعض المميزات الجديدة مثل ميزة توفير الطاقة الفائق، والنوافذ المتعددة، ومدير الهاتف الذكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا