بالصور.. 5 لاعبين أعلن "السوشيل ميديا" عن إصاباتهم

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيل ميديا" منبرا هاما للعديد من لاعبى كرة القدم للإعلان عن العديد من الامور المتعلقة بهم سواء إصابات تلحق بهم أو اقترابهم من الانتقال لنادى ما، أو ربما يعلنوا هم عن انتقالهم رسميا قبل أن تعلن الأندية.
فى التقرير التالى نلقى الضوء على بعض الإصابات التى لم نعلم عنها سوى من صفحات اللاعبين عبر مواقع السوشيل ميديا ..
1- فيليبى لويس
المدافع البرازيلى فى صفوف أتلتيكو مدريد، كشف عن إصابة مروعة كان قد تعرض لها عقب اصطدامه بالاورجويانى لويس سواريز فى المباراة التى جمعتهما على ملعب كامب نو مؤخرا، وسرعان مع علم الجميع بالإصابة.
2- ألكسيس سانشيز
نجم آرسنال الإنجليزي ومنتخب تشيلى، أظهر وجود إصابات كبيرة فى ساقه على صفحته بموقع "إنستجرام"، عقب نهائى بطولة كوبا أمريكا 2016 الذى توج بها رفقة منتخب بلاده على حساب الأرجنتين، وذلك بعد اصطدامه بمدافع التانجو جابرييل.
3- ديفيد مايلر
لاعب وسط فريق هال سيتي الإنجليزي، قد وضع صورة على صفحته بتويتر لإصابة قوية قد تعرض لها خلال اصطدامه مع مدافع آرسنال لوران كوسيلنى، خلال المباراة التى انتهت بفوز الجانرز 4 / 1 بالبريميرليج.
4- كريتشوفياك
اللاعب البولندى الحالى فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، عندما كان يلعب الموسم الماضى رفقة إشبيلية تعرض لإصابة قوية فى مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالى، وأصر أن يكشف عنها على موقع تويتر.
5- آندريه جينياك
آندريه بيير جينياك مهاجم المنتخب الفرنسى وفريق تيجيرز المكسيكى، استخدم موقع التواصل سناب شات، للكشف عن إصابة قد تعرض لها فى مباراة نهائى بريدجستون ليبرتادوريس العام الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا