متعب والمدربون ..لعبة "القط والفأر" تتجدد فى الأهلى.. حسام البدرى يصطدم بالمهاجم المخضرم.. وجاريدو وبيسيرو ومارتن يول الأبرز.. والساحر البرتغالى "استثناء"

لم يكن خلاف عماد متعب مهاجم الأهلي مع حسام البدري المدير الفني للفريق مؤخراً هو الأول من نوعه بين المهاجم المُخضرم ومدربي الفريق، فقد شهدت علاقة المهاجم الدولي بأكثر من مدرب سابق للفريق توترات واضحة.
متعب دخل في أكثر من صدام مع بعض المدربين الذين سبق له تدريب الأهلي لكن في كل الاحوال كان متعب حاضراً بأهدافه الحاسمة التى أجبرت كل هؤلاء المُدربين على الاعتراف بقدراته التهديفية العالية، وذهبوا إلى أن عامل السن يقف سبباً رئيسياً في عدم المشاركة اساسياً.
1_حسام البدري
الخلاف الذى بدأ يظهر تدريجياً بين حسام البدري وعماد متعب في الولاية الثالثة للأول مع القلعة الحمراء لم يكن الأول بينهما ، فقد شهدت ولاية البدري الثانية في الأهلي أزمة كُبرى أيضاً عندما تجاهل المدير الفني اللاعب بشكل واضح ولم يدفع به في مباريات كثيرة الأمر تسبب فى توتر العلاقة بينهما بشكل ظهر في تصريحات متعب عندما رحل البدري في ولايته الثانية لتدريب أهلي طرابلس وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً للفريق وقتها.
2_جاريدو
عاني متعب كثيراً مع الأسباني جاريدو الذى تولّى مسئولية تدريب الفريق بداية الموسم قبل الماضي ، ولم يدفع المدرب الإسباني الشاب بعماد متعب إلا في أوقات كثيرة حتى بعدما سجل المهاجم المُخضرم هدفاً قاتلاً في سيو سبورت الإيفواري توّح جبه الأهلي بطلاً للكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه لم يدفع به جاريدو بعدها وواصل استبعاده لتتوتر العلاقة بينهما.
3_جوزيه بيسيرو
رغم أن البرتغالي جوزيه بيسيرو لم يستمر طويلاً مع الأهلي حيث رحل بعد أربعة أشهر تقريباً ، إلا أن الواقع أكد وقتها أن متعب لم يكن ضمن مهاجمى الفريق الأساسيين الذين يعتمد عليهم المدرب البرتغالي الى أن ترك الأهلي ورحل لتدريب بورتو البرتغالي، وساءت العلاقة بين اللاعب والمهاجم الدولي وقتها.
4_مارتن يول
واصل المدرب الهولندي الشهير مارتن يول سياسية "تهميش" عماد متعب ورفض الدفع به أساسياً ليشكو عماد من الجلوس على الدكة كثيراً ، ويتحدث بغضب عن طريقة تعامل مارتن يول معه.
5_ زيزو
ربما تكون فترة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" هي الأسوأ لعماد متعب فيما يتعلق مع المدربين الوطنيين ، فقد تعرض المهاجم الدولي لمعاملة سيئة من قبل زيزو خلال الفترة القصيرة التى قاد فيها عبد العزيز عبد الشافي تدريب الفريق عقب رحيل جوزيه بيسيرو .
6_جوزيه
يبقى الساحر البرتغالي مانويل جوزيه استثناء فيما يتعلق بعلاقة متعب بالمدربين الذين تولّوا تدريب الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية ، فقد نجح المدرب التاريخي للأهلي في استخراج أفضل ما لدى متعب بشكل جعل الأخير يؤكد أن جوزيه هو أفضل مدرب تعامل معه في الأهلي وربما في مشواره الكروية ومعه حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا