التحقيقات: عصابة المنيا استولت على 10 ملايين جنيه من تاجر بالصدفة

تحقق النيابة العامة بالمنيا مع تشكيل عصابى قتل سائقا وسرق 10 ملايين جنيه من تاجر، وتبين من التحقيقات، أن المتهمين استوقفوا السيارة التى كان يستقلها المجنى عليه بعد إطلاق النار عليها بالطريق الصحراوى الغربي بالمنيا، ما أسفر عن مقتل سائقها "أبو العيون . ز . س"، 38 سنة، مقيم ديروط، وسرقة مبلغ 10 ملايين جنيه كانت بحوزة "نجاح . هـ"، 38 سنة، مقيم نجع أبو كريم أسيوط، تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.

وتبين أن المجنى عليه كان فى طريقه للقاهرة لشراء قطعة أرض، ولم تتم البيعة، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكى وفضل ركوب سيارة ميكروباص أجرة خوفا من تعرضه لسرقة بالطريق، وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة.

وبالقرب من مدينة أبوقرقاص قام مجهولون بإطلاق النار العشوائى على السيارة، ما أسفر عن مقتل السائق والاستيلاء على المبلغ وفروا هاربين.

وتمكن فريق البحث الجنائى من تحديد أفراد التشكيل وضبط 2 منهم "محمد . ا"، 38 سنة، و"منازع . م"، 50 سنة، عامل، مقيمين الشيخ مساعد ديروط، وضبط بحوزتهما 3.5 مليون جنيه من المبلغ المسروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وآخرين، وأن باقى المبلغ مع المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بضبط باقي المتهمين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا