أخبار برشلونة اليوم.. يوهان كرويف يكشف أسرار البارسا فى كتاب جديد

كشف الأسطورة الهولندى الراحل يوهان كرويف، عن العديد من الأسرار والكواليس التى دارت فى نادى برشلونة الإسبانى، خلال الفترة التى قضاها فى قلعة "كامب نو"، سواء كلاعب أو مدرب.
كرويف يروى ذكرياته مع برشلونة
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كرويف الذى رحل فى مارس الماضى، عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع لعدة شهور مع مرض سرطان الرئة، روى العديد من الذكريات والأحداث فى نادى برشلونة من خلال الكتاب الخاص به والذى سيعرض فى لندن من قبل إبنه والمدرب الإسبانى بيب جوارديولا.
أضافت الصحيفة أن كرويف يستعرض فى كتابه الذى يتكون من 14 فصلا، بعد المشاكل التى واجهها فى برشلونة خاصة خلال فترة عمله كمدير فنى بين عامى 1988 و1996.
إنريكى يرحل عن ريال مدريد بسبب كرويف
ذكرت الصحيفة أن كرويف كشف فى كتابه أن لويس إنريكى المدير الفنى الحالى لفريق برشلونة الإسبانى، قام بالتخلى عن الغريم التقليدى ريال مدريد، والانتقال إلى الفريق الكتالونى من أجل المدرب الهولندى.
خلاف كرويف مع رئيس برشلونة الأسبق
أوضحت الصحيفة أن كرويف كشف أن خوسيه لويس نونيز رئيس نادى برشلونة خلال الفترة بين عامى 1978 و2000، كان يقوم بتسريب بعض الأخبار إلى وسائل الإعلام من أجل إلحاق الضرر به، مضيفا أنه رئيس البارسا الأسبق لم يكن قادرا على مواجهته دائما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا