أخبار ليفربول اليوم.. نجم الريدز السابق يكشف عن حظوظ الفوز بالبريميرليج

يعتقد النرويجى جون آرنى ريسه، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن فريقه لديه حظوظ قوية للغاية للمنافسة على لقب الدورى الإنجليزي "بريميرليج" هذا الموسم، مع الثنائى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير.
وقال ريسه فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ليفربول سيكون أمام تحد قوى وهو مانشستر سيتي، بالتأكيد حظوظه ستكون أقوى فى المنافسة خلال العام المقبل، ولكن حظوظه أصبحت قوية هذا الموسم أيضا تحت قيادة كلوب".
أضاف: "إذا سألتنى قبل بداية الموسم عن منافسة ليفربول على اللقب، كنت سأقول لك الموسم المقبل، لأن الفريق يحتاج لسنة أخرى، ولكن الآن الريدز تطور بشكل مذهل تحت قيادة كلوب وأصبح من المرشحين للفوز باللقب".
تابع: "الشىء الجيد هذا الموسم بالنسبة لفريق ليفربول هو أنهم لا ينافسون فى أى مسابقة أوروبية، فبالتالى سيكون تركيزهم منصب على الفوز بالبطولات المحلية وعلى رأسها البريميرليج، بينما منافسوه مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام لديهم البطولات الأوروبية".
ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول البريميرليج برصيد 16 نقطة بالتساوى مع أرسنال، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطة واحدة عن توتنهام الوصيف.
أوريجى يتحدث عن مشاركاته مع ليفربول
ويعلم ديفوك أوريجى، مهاجم الفريق البلجيكى، أن يورجن كلوب يؤمن بقدراته كلاعب وذلك يساعده على التحلى بالصبر حتى الحصول على فرصته فى الدوري هذا الموسم.
وقال أوريجي بهذا الشأن: "لقد بدأت مباراتين فى كأس الرابطة وسجلت مرتين، ولكن الفريق فاز فى معظم مبارياته والمدرب لا يغير الفريق عندما يحقق الانتصارات المتتالية".
وأضاف: "ذلك لا يهمنى وأنا أعلم أن كلوب يثق بى وينصحنى بالتحلى بالصبر، لقد طلب منى البقاء هادئاً وذلك ليس سهل على أى لاعب، أريد المشاركة بشكل فعال وتسجيل الأهداف الحاسمة كما فعلت الموسم الماضى". وتابع:"فى العام الماضى سجلت عشرة أهداف فى فترة قصيرة جداً، الأمور تتغير سريعاً فى عالم كرة القدم".
وشارك أوريجى فى مباراتين فقط كأساسى هذا الموسم وسجل هدفين، ولكن ذلك كان فى جولات كأس الرابطة فقط، بينما كانت مشاركاته في الدوري محدودة، حيث شارك كبديل أمام آرسنال وبيرنلي وتوتنهام هوتسبر وتشيلسي وسوانزى سيتى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا