جميلة عوض: اخترت المشاركة فى 3 أفلام من ضمن 8 عرضوا علىّ خلال 2016

كشفت الفنانة الشابة جميلة عوض لـ"اليوم السابع" عن تلقيها لعروض كثيرة للمشاركة فى 8 أفلام خلال عام 2016، إلا أنها اختار 3 فقط هم "هيبتا" مع المخرج هادى الباجورى، و"من 30 سنة" للمخرج عمرو عرفة وبطولة عدد كبير من النجوم، وأخيرا "لف ودوران" مع أحمد حلمى ودنيا سمير غانم.
وعن تجربتها الأخيرة فى "لف ودوران" أكدت أنها مختلفة عن أعمالها السابقة لاسيما أن الفيلم ينتمى لنوعية أعمال اللايت كوميدى، كما أنه تصوير الفيلم شهد أجواء إيجابية وغلبت عليه روح الجماعة، خصوصا أن فريق العمل تواجد سويا فى معظم المشاهد وسفرهم جميعاً للتصوير فى شرم الشيخ، مضيفة أنها استمتعت بالتجربة لأنها مع أحمد حلمى وهذا يكفى.
وأشارت جميلة إلى أنها تنتظر تسلم النسخة الأولى من سيناريو فيلم "بنت ملك الشيكولاتة" الذى تتعاون فيه مع والدها المخرج عادل عوض، وهو عمل استعراضى غنائى يتم التحضير له ومقرر ترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة بمجرد الانتهاء من كتابة السيناريو كاملا.
وأشارت جميلة إلى أن عملها فى السينما خلال الفترة الأخيرة وابتعادها عن الدراما غير مقصود، موضحة أنه لم يعرض عليها مسلسلات تضيف للخطوات التى تسير عليها، لافتة إلى أنها اعتذرت عن المشاركة فى بطولة مسلسل "قلوب على أقفالها" مؤخرا، حيث تم ترشيحها منذ بدء التحضير للعمل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا