سعر الدولار اليوم الخميس 2016/10/6 في السوق السوداء وفي البنوك ..الدولار يواصل الارتفاع مرة أخرى

سعر الدولار اليوم ، تعرف اليوم معنا على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مختلف المحافظات المصرية وفي البنوك، حيث أنه يعاني الدولار في مصر من حالات تذبذب مستمرة لا تنتهي فينخفض قليلاً تارة ويرتفع تارة أخرى وهذه هي حالة الدولار التي قد اعتاد عليها العديد من الأشخاص.
كما أننا نلاحظ أنه تُعاني السوق السوداء من شُح كبير في الدولار بالرغم من ارتفاع سعره ويعود هذا إلى زيادة نسبة الطلب على الدولار وكذلك خلو البنوك تماماً من العملة الصعبة، ويأتي هذا تزامناً مع شروع الدولة منذ أيام في تعويم الجنيه المصري والذي يُصنفه الكثير من المواطنين وخبراء الاقتصاد ككارثة اقتصادية كبرى تحل على البلاد ويصنفه البعض بأنه الحل الوحيد المتاح في الفترة الحالية لتخطي الأزمة وكذلك لموافقة صندوق النقد الدولي على إعطاء مصر القرض.
سعر الدولار اليوم الخميس 2016/10/6 في السوق السوداء طبقاً لأخر تحديث
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، طبقاً لأخر تحديثات وردتنا اليوم وطبقاً لتصريحات البعض من المواطنين الذين قاموا بالتعامل مع السوق السوداء للبيع والشراء نجد أنه وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في بعض المناطق إلى 13.65 جنيهاً مصرياً كسعر للشراء ووصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 13.97 جنيهاً مصرياً كسعر للبيع.
  • تابع معنا على مصر 365 تحديث لحظة بلحظة لسعر الدولار اليوم في السوق السوداء.
وهذا يؤكد على أن تصريحات خبراء الاقتصاد أقرب إلى الواقع حيث أنه قارب سعر الدولار في السوق السوداء على كسر الأربعة عشر جنيهاً مصرياً وهذا الذي يجعل الفارق قصير للوصول إلى سعر الستة عشر جنيهاً مصرياً.
حالة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك
حالة سعر الدولار اليوم ، وفي إطار هذه الأزمة الحادة في سعر الدولار نلاحظ أن حالة الدولار غير مستقرة إطلاقاً ولا يعرف أي أحد إلى أي أمر سينتهي المطاف ولكن تُشير بعض التوقعات لخبراء الاقتصاد أنه في هذه الفترة المُقبلة قد يكسر سعر الدولار في السوق السوداء حاجز ال16 جنيه.
كما أنه يتوقع الخبراء أنه بعد تعويم الجنيه المصري فقد يصل سعر الدولار فس السوق السوداء إلى ضعف السعر في البنوك حيث أنه سيصل سعر الدولار في البنوك إلى حوالي 13 جنيهاً مما يجعل سعر الدولار في السوق السوداء قد يصل إلى 23 جنيهاً مصرياً.
كما أنه طبقاً لبعض ما وردنا عن أشخاص بالفعل تعاملوا مع أحد الصرافات أن العديد من الصرافات على كافة مستوى الجمهورية قد أوقفت عمليات بيع الدولار الأمريكي وهم حالياً يقومون بالشراء فقط وهذا الذي يؤكد على علمهم بأزمة الدولار القادمة بشدة ونيتهم على استغلالها في رفع سعر الدولار مجدداً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا