إجراءات أمنية مشددة في ذكري انتصارات أكتوبر بشمال سيناء

رفعت قوت الامن بشمال سيناء درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ.. تحسبا لقيام العناصر الإرهابية بأية عمليات، تزامنا مع احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة والأربعين لنصر أكتوبر.

وقالت مصادر أمنية إن المديرية قامت باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج المحافظة، فضلا عن نصب عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة وتفتيش سيارات المارة والاطلاع على هويات المسافرين على الطرق المؤدية إلى سيناء، مع تعزيز وتكثيف التواجد الأمنى في مختلف مدن المحافظة.

وأوضحت أن قوات الأمن عززت من تواجدها في مدن العريش ورفح والشيخ زويد وعلى الطرق الرئيسية والفرعية وخاصة طريقى " العريش / الشيخ زويد / رفح والعريش / لحفن / وسط سيناء " ومختلف الطرق والميادين الرئيسية، إضافة إلى تأمين المنشآت الحيوية والمقرات الأمنية، وتأمين مناطق الاحتفالات بالذكرى.

وأضافت أن هناك حملات أمنية تمشيطية في مختلف مناطق ومدن المحافظة بالتعاون مع أقسام الشرطة وتشكيلات الأمن المركزي لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وكافة الأنشطة الإجرامية الأخرى.

جدير بالذكر أن محافظة شمال سيناء تحتفل اليوم بالذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر عام 1973 وعبور قواتنا المسلحة لقناة السويس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا