خبير عسكري يفجر مفاجأة ويكشف عن رسالة “السيسي” من استعراض قوة الجيش باحتفالات أكتوبر.. في حضور الرئيس السوداني “عمر البشير”

أذهلت القوات المسلحة أنظار المشاهدين، خلال عرضها اليوم، بمناسبة احتفالات السادس من أكتوبر، والذي يظهر المهارات الفائقة والقتالية، التي يتميز بها رجال الجيش المصري، في رسالة واضحة، من خلال استعراض هذه القدرات الكبيرة، في حضور رئيس الجمهورية، والرئيس السوداني “عمر البشير”.
وفي أول تعليق على بشأن ذلك، قال اللواء “حمدي بخيت”، الخبير الاستراتيجي وعضو مجلس النواب، بأن “السيسي”، احتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأنه أراد أن يخبر الجميع أن الجيش المصري هو الجيش الوحيد في المنطقة المتماسك والذي يحمي المنطقة.
كما أشار “بخيت”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، بأن وجود الرئيس السوداني “عمر البشير”، برفقة رئيس الجمهورية، في احتفالات أكتوبر دليل على أن الجيش المصري هو جيش عربي يحمي كل الدول ومنها السودان، التي تعتبر ككل لا يتجزأ سواء السودان أو الجنوب منها ويجب معرفة أن مصر تتعامل مع السودان بصفتها دولة مستقلة وواحدة وليست منفصلة.
كما وجه، الخبير الاستراتيجي، رسالة لكل من يقول أن الجيش المصري “جيش المكرونة” قائلا: “اهي القوات المسلحة وشوفوا السلاح اللي مع الجيش ودي رسالة للداخل والاقليم والخارج كله”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا