أحمد موسى يكشف عن سبب تأخره لتقديم حلقته اليوم..فيديو

قدم الإعلامي أحمد موسى اعتذاره لمشاهديه لتأخره لتقديم حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» الذى يذاع على قناة «صدى البلد»، وذلك بسبب حضوره تفتيش الحرب، والعرض العسكري للحرب على الفرقة السادسة المُدرّعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية.

وقال «موسى» :«شاركت رجال القوات المسلحة احتفالتهم بعيد نصر أكتوبر، وبعتذر جدا بسبب التأخير مضيفًا أن الكل يفتخر بكل أبطالنا من رجال القوات المسلحة، وسبب تأخيري اليوم إنني قادم من طريق الاسماعيلية والطريق كان زحمة جدا، كان محتاح طيارة علشان الواحد يوصل بسرعة، وكل سنة وانتم طبيين».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد حضر اليوم العرض العسكري الضخم للحرب على الفرقة السادسة المُدرّعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية.

وتضمن العرض الأسلحة المشاركة في حرب أكتوبر مرورا بأحدث الأنواع التي دخلت الخدمة حديثا، وذلك في إطار الاحتفال بمرور 43 عاما علي نصر أكتوبر.

حضر العرض الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمسئولين والإعلاميين والشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا