«باكت للتطوير العقاري» تتعاون مع شركات عالمية لتجهيز مشروع «وايت باي»

أعلنت شركة “باكت للتطوير العقاري” عن تعاونها مع كبرى الشركات العالمية سيسكو وكريستال لاجونز وSites وMultiples Group لتقديم باقة متكاملة من التجهيزات التكنولوجية والمنشآت السياحية داخل مشروعها الكبير “وايت باي” بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم وحضره الأعضاء المنتدبين للشركات في هذا التحالف الإستراتيجي.

وقال محمد جمال، رئيس مجلس إدارة شركة باكت للاستثمار العقارى أن مشروع ” وايت باي” يبلغ تكلفته الاستثمارية 1.7 مليار جنيه.

ولفت جمال إلى تسمية المشروع باسم “وايت باي” “الخليج الأبيض”، نظرًا لشواطئه الرملية البيضاء بالإضافة لحمام السباحة الواسع الذي يصب في البحيرة الصناعية، موضحا أنه يتضمن 4 مراحل تضم في مجملها 600 وحدة محاطة بالمسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التي تمثل 85% من المساحة الإجمالية لمشروع وايت باي، لافتا إلى بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى في صيف 2018.

وأكد رئيس شركة باكت للاستثمار العقارى، أن المطورين العقاريين يخضعون لضغوط كبيرة من أجل توفير وحدات عقارية فائقة التميز تتضمن عددا من الخدمات الشخصية عالية الجودة لصالح عملائهم.

اشار إلى أنه حتى نتمكن من المنافسة بشكل فعال، أصبح الجيل الجديد من الخدمات المتكاملة المقدمة للعميل من الأمور التي لا غنى عنها في أي مشروع عقاري حديث. منوها أن هذه أسباب لهذا التعاون الهام لهذه الشركات.

وقال جمال، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى اليوم إنّ التحالف الإستراتيجي الذي نشهده اليوم بين هذه الشركات الكبيرة يمزج باقة فريدة من الخبرات الطويلة في مجالات وقطاعات متنوعة من أجل خلق تعاون متميز لإقامة منتجعنا الراقي في الساحل الشمالي، وهو ما يؤكد شعار شركة باكت “وجهات جديدة لأجيال جديدة”.

وقال إنّ الشراكة الإستراتيجية بين باكت وهذه الشركات العالمية تسعى لتقديم باقة غير مسبوقة من الخدمات التكنولوجية المتطورة والخدمات المتكاملة المقدمة خصيصًا لعملاء شركة باكت.

وأضاف “جمال”، إنّ هذه الشراكة تتيح لنا تقديم خدمات فريدة من نوعها بما يمنح عملاءنا تجربة فائقة التميز والقيمة، لافتا إلى أن “باكت” تلتزم بإقامة منازل المستقبل، حيث تعتمد كل المنازل التي نقوم بتطويرها على تصميمات معمارية مبتكرة لمكتب وسام للهندسة المعمارية طبقًا لأحدث التصميمات المعمارية المتاحة عالميًا والتي تركز على مفهوم المنازل الذكية.

وأوضح، أنّ التكنولوجيا المتطورة تمثل المستقبل الحقيقي للمنازل العصرية، وهي فكرة تسعى شركة باكت للتطوير العقاري لتحويلها إلى حقيقة عملية.

وقال إنه من أجل تحقيق هذه الفكرة على أرض الواقع، تعاونت الشركة مع عدد من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية، منها سيسكو لتنفيذ مفهوم المنزل الذكي والحلول التكنولوجية، والعديد من الشركاء الآخرين المتخصصين في الحلول التكنولوجية المتنوعة”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا