أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 5 / 10 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، الدخول في مفاوضات مع محمد رجب مهاجم بتروجت وحالة الغضبة من تأخر اتحاد الكرة في اصدار بطاقة دولية مؤقتة لعموري.
- الإسماعيلي يفاوض مهاجم بتروجت
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع محمد رجب مهاجم بتروجت، من أجل تدعيم هجوم الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وحل أزمة العقم التهديفى التى يعانى منها الفريق الأصفر منذ بداية الموسم الجارى.
- غضب فى الإسماعيلى بسبب تجاهل الجبلاية مخاطبة فيفا لإنهاء أزمة "عمورى"
سيطرت خالة من الغضب على مسئولى نادى الإسماعيلى، بسبب تجاهل مسئولى اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب الدراويش عمرو عبد الفتاح "عمورى".
- مجلس الإسماعيلي يعتمد لائحة "سيحة" وقرار تعيين مديرى اللجان
اعتمد مجلس إدارة الإسماعيلي اللائحة المالية الجديدة للدراويش والمقدمة من محسن عبد المسيح مدير الكرة، والتي أدخل عليها بعض التعديلات في قيمة المكافآت والعقوبات الجزائية الموقعة على اللاعبين المخالفين للتعليمات.
- العمدة يتعهد بحل أزمة بطاقة "عمورى" مع البلدوزر
تعهد عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي بإنهاء أزمة استخراج البطاقة الدولية لعمرو عبد الفتاح «عموري» والذي تأخر استخراج البطاقة الخاصة به بسبب تجميد الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الفيفا.
- الإسماعيلى يفاوض النجوم لتخفيض العقود
يعقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، أكثر من جلسة مع السباعي أحمد هاني وشكري نجيب خلال الساعات القليلة المقبلة لتجديد عقودهما مع الدراويش، ومع حسنى عبد ربه قائد الفريق وعمر الوحش لتخفيض عقديهما والتجديد للقيصر لمدة موسم إضافي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا