مواصفات "بيكسل" و"آي فون 7"

دخلت شركة جوجل الأمريكية في صراع مباشر مع مواطنتها “أبل” بعد أن كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد “بيكسل”، الذي يعد بمواصفاته العالية ومميزاته منافسا جادا لـ”آي فون 7”.
ورفع إعلان جوجل عن هاتفها الذكي الجديد حدة المنافسة بين “أبل” التي كانت قد أطلقت قبل أيام قليلة أحدث إصدارات هواتفها الذكية آي فون، التي تعاني وفق تقارير عدة من بعض المشكلات.
وبعد أن كانت تزود بعض مصنعي الهواتف الذكية بنظامها التشغيلي أندرويد، دخلت غوغل بشكل مباشر إلى سوق الأجهزة الذكية في محاولة على ما يبدو للاستفادة من إحباط المستهلكين من الشركات المنافسة، طبقاً لما ورد بموقع بموقع “سكاي نيوز العربية”.
ويبدو أن جوجل ستستغل أزمة شركة سامسونج الكورية الجنوبية الناجمة عن انفجار بطاريات هواتفها الذكية “جالاكسي نوت 7” وعدم نجاح أبل في إحداث تغيير جذري بهواتفها الجديدة آي فون 7” و“7 بلس”.
وتعول الشركة الأمريكية الضخمة على هاتفها الجديد “بيكسل” و”بيكسل XL” الذي طورته ذاتيا بالكامل مما يعطيه ميزة في توزيع خدمات غوغل القائمة على الإنترنت، لمنافسة هواتف الشركات الأخرى، لاسيما أبل.
و”بيكسل” مزود بكاميرا فائقة الجودة وشاشة بلا أزرار، وقال باتريك مورهيد محلل القطاع “فضلا عن الكاميرا فإن هاتفي جوجل بيكسل الجديدين لا يقلان بأي حال عن هواتف الجيل السابع من سامسونج وآي فون”.
وقالت جوجل إنها ستعمل حصريا مع شركة اتصالات واحدة في الولايات المتحدة هي “فيرايزون كوميونيكشنز” فيما يتعلق بالهاتف بيكسل، وذلك في محاكاة لاتفاق أبل على إطلاق آي فون الأصلي مع “أيه.تي.أند.تي”.
ويستعرض الإنفوغرافيك المرفق أبرز مواصفات ومميزات “بيكسل” و”آي فون 7”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا