تعرف على الشروط الـ5 لمحمد رمضان على الجهة المنتجة لمسلسله الجديد 2017

بعد أن أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل "الأسطورة" الذى عرض من السباق الرمضانى الماضى 2016، تجديد تعاقدها مع النجم محمد رمضان لمدة 3 أعوام مقابل 110 ملايين جنيه، أصبح حديث الساعة خصوصاً بعدما تعاقد بمبلغ 110 ملايين جنيه لـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، كما أن الخلافات ذابت فى غضون دقائق بعد التصالح مع الشركة، لاسيما أن محمد رمضان أصبح من نجوم الصف الأول.
لا أحد ينكر أن محمد رمضان حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال عرض مسلسله "الأسطورة"، حيث إن رمضان شخص ذكى ويعرف قيمة جمهوره الذى وقف بجانبه منذ بدايته، وذلك أجبر الشركة المنتجة للتعاقد معه مرة أخرى، نظراً للنجاح الكبير الذى حققه خلال تعاقده معها.
وبعد المفاجأة التى فجرتها الشركة المنتجة ننشر الشروط الـ5 التى فرضها محمد رمضان على الشركة المنتجة فى تعاقده الجديد لمدة 3 أعوام، وهم كالتالى:
1 – الدعاية
دعاية كاملة ومميزة عن باقى المسلسلات التى ستعرضها الشركة خلال عرض مسلسله الجديد، خصوصاً الدعاية الخارجية على الكبارى والشوارع والبرومهات على الشاشة العارضة.
2 – موعد عرض المسلسل
اختيار موعد عرض مناسب ما بين الساعة السابعة أو الثامنة مساء، خصوصا أنه غضب كثيراً من موعد عرضه الموسم الماضى والذى كان فى العاشرة مساء، والذى تزامن مع موعد عرض مباريات الدورى العام فى هذا الوقت، ولا أحد ينسى عند عرض إحدى حلقات المسلسل وتحديدا بعد موت رفاعى الدسوقى، أن رمضان تحدى وقال إن الجمهور سيشاهد الحلقة رغم مباراة الأهلى والزمالك.
3 – عدم تحديد سنوات الإنتاج
عدم تحديد السنوات فى تعاقده، وهو الأمر الذى يتعمده رمضان خلال أعماله، حيث إنه تعاقد على مسسل 2017، ولكن العامين الأخيرين لم يتم تحديد السنة الإنتاجية ربما تكون 2018 أو تأجيله إلى العام الذى يعقبه، خصوصا أن رمضان مشغول بالعديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.
4 - الأجر
حصل رمضان الأجر الذى طلبه، حيث يعد غير مسبوق فى السباق الرمضانى خلال عام 2017، وهو ما جعل رمضان الأعلى أجرا من بين النجوم، حيث حصل على 110 ملايين جنيه فى 3 أعوام، بما يعادل 36.5 مليون على المسلسل الواحد، وهو يعد الأعلى أجراً فى الدراما المصرية.
5 – التنفيذ الإنتاجى والإخراج
فرض رمضان شرطه الأخير فيما يخص التنفيذ الإنتاجى واختيار المخرج والكاست بالتعاون مع المخرج الذى سيقع عليه الاختيار، خصوصا أن رمضان ذكى ويختار مشاريعه الدرامية بعناية وتركيز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا