300 رامٍ يتسابقون على الجائزة الكبرى في بطولة العالم للرماية

تواصلت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية لليوم الثاني على التوالي والتي تستضيفها مصر لأول مرة في تاريخها بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من ٣٠٠ رامٍ من مختلف دول العالم برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي المتحد.

وقال كلود فتال عضو اللجنة الفنية ‏الدولية للاتحاد الدولى للرماية والمشرف الفنى للبطولة إن الرماة المشاركين في البطولة سيخوضون اليوم وغدا المنافسة على الجائزة الكبرى وتضم ٢٠ طبقا مروحيا ، على أن يخوض الرماة اليوم المنافسة على ١٢ طبقا اليوم و٨ أطباق غدا الخميس، وتعد منافسات اليوم اول بطولة من البطولات الرسمية للاتحاد الدولى وهى الجائزة الكبرى.

كانت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية بدأت أمس الثلاثاء ، واستطاع الرامي المصري ياسين عشرة من حسم مسابقة "كأس الرئيس" لصالحه بعد تغلبه على الرامي الدولي زياد أشرف في المنافسات المفتوحة، كما فاز ياسين أيضا في فئة الناشئين. وفي منافسات الرواد، فاز الرامي كلوديو سان جيورجيو وفي فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفي لينارد وفي منافسات فوق السن فاز الرامي ميساك ليليكيان.

وجرت المنافسات ضمن خمس فئات مختلفة وهي الفئة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، حيث تنافس الرماة على صيد 12 طبقا بـ 4 ميادين أوليمبية بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

فيما وصل مساء أمس جان فرانسوا بالينكاس - رئيس الاتحاد الدولى للرماية حرصا منه على متابعة نهائيات كأس العالم التى تقام فى مصر لأول مرة فى تاريخها. وقد رحب بالينكاس باللجنة المنظمة وتقابل مع رعاة البطولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا