ننشر تصريحات هكتور كوبر عن التأهل لكأس العالم

أبدى الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تفاؤله بقدرة الفراعنة على الوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وأضاف “لاعبو المنتخب متحمسون وكذلك الجهاز الفني للتأهل.. ونلقى كل الدعم من مسئولي اتحاد الكرة والشعب المصري يقف خلف المنتخب”.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم باستاد الجيش المصري ببرج العرب للكشف عن آخر استعدادات المنتخب الوطني لمباراة الكونغو ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وأشار إلى أن المنتخب الوطني سيلعب 6 مباريات بـ 18 نقطة.. مضيفا “نسعى إلى الحصول على العلامة الكاملة من أجل التأهل للمونديال”.. ومؤكدًا في الوقت ذاته أنه يعلم مدى شغف المصريين بحلم الوصول إلى كأس العالم.
وعلق هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني علي عدم اختياره لهداف الدوري حسام باولو قائلا “إن اللاعب تم استدعاؤه للمنتخب في التجمع الماضي ولكن هناك لاعبين أفضل منه.. وذلك لا يمنع أنه لاعب مجتهد”.
وتابع “أتصور أن باسم مرسي وكهربا وكوكا لديهم القدرة علي لعب ذلك الدور خلال مباراة الكونغو”.. واستدرك قائلا “باب المنتخب مفتوح أمام الجميع وقد يكون باولو ضمن تشكيلة المنتخب أمام غانا”.
وأردف “من لم ينضم اليوم قد ينضم غدا والمعيار هو الأداء وبذل الجهد في المباريات”، مشيرًا إلى أنه يستمع جيدا إلى رأي جميع أعضاء الجهاز الفني ولا يتخذ أي قرار بصورة منفردة.

وفي سياق متصل، أكد كوبر أن المنتخب يلقى كل الدعم من اتحاد الكرة.. وقال “لو شعرت أن اتحاد الكرة يرفض تنفيذ مطالب الجهاز الفني سأرحل.. كيف أكون موجودًا في مكان وأنا غير مرغوب فيه”.
من جانبه، أكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة أن اتحاد الكرة قام باستخراج تأشيرات متعددة للاعبي الزمالك ممن هم ضمن قوام المنتخب الوطني.
وأضاف لهيطة المنتخب يضم 8 لاعبين من الزمالك وبموجب هذه التأشيرات لن يحتاج لاعبو الزمالك للحصول على “فيزا” السفر من الكونغو لجنوب إفريقيا.
وتابع تم الاتفاق على طائرة خاصة يتحمل نفقاتها اتحاد الكرة وسعتها 75 راكبا في الوقت الذي تضم فيه بعثة المنتخب 45 فردا بخلاف الإعلاميين والصحفيين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا