تصفيات المونديال.. روراوة يخشى شغب جماهير الجزائر أمام الكاميرون

طالب محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، مسئولى ملعب "مصطفى تشاكر"، بتدعيم السياج الأمنى الفاصل بين المدرجات وأرض الملعب، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الجزائر والكاميرون، المحدد لها الاحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن محمد روراوة، يخشى اندلاع أعمال عنف من جانب الجماهير الجزائرية خلال مباراة الكاميرون، لاسيما وأن تلك المباراة تقام وسط علاقات متوترة تجمع بين رئيس الاتحاد الجزائرى والكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".
وأضافت الصحيفة، أن حالة من المخاوف تسيطر على مسئولي الاتحاد الجزائرى، خشية إندلاع أعمال العنف، يمكن أن تعرض منتخب "الخضر" لعقوبات قاسية من جانب "الكاف"، قد تصل إلى حرمان المنتخب الجزائرى من مواجهة منتخبى نيجيريا وزامبيا بدون جمهور.
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الاتحاد الجزائرى، طالب بزيادة علو السياج الفاصل بين المدرجات وأرض الملعب بطريقة تصعّب على الجماهير إلقاء الألعاب النارية "الشماريخ"، على الملعب أو على لاعبي المنافس أثناء دخولهم أرض الملعب وخلال المباراة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا