5 مشاهد فى معسكر الفراعنة قبل مواجهة الكونغو .. تحفيز اللاعبين بالمكافآت.. خلاف حول الدفع بحجازى أو إسلام .. حامد وكهربا صداع فى رأس كوبر.. تعليمات خاصة لرمضان و صلاح.. والبلاي ستيشن وسيلة الترفيه

96 ساعة تفصل منتخب مصر الأول عن المواجهة الأولى أمام الكونغو المقرر لها الرابعة والنصف عصر الأحد المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، وشهد معسكر الفراعنة بالإسكندرية العديد من المشاهد قبل المواجهة المرتقبة.
1-تحفيز اللاعبين بالمكافآت القديمة
حرص وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز على زيارة معسكر الفراعنة أمس الثلاثاء برفقة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وقام الوزير بصرف المكافآت الخاصة بتأهل الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة الأولى أمام الكونغو فى التصفيات المونديالية.
2-خلاف حول الدفع بحجازى وجمال
شهدت التدريبات الأخيرة خلافا داخل الجهاز الفنى حول الدفع بأى من الثنائى إسلام جمال مدافع الزمالك أو أحمد حجازى أمام الكونغو العائد من الإصابة وفضل كوبر ضمه تمهيداً للدفع به، ولكن المؤشرات الأولية ترجح كفة إسلام جمال للمشاركة أساسياً.
3-حامد وكهربا صداع فى رأس كوبر
كما يفاضل الجهاز الفنى بين الدفع بأى من الثنائى طارق حامد أو إبراهيم صلاح فى خط الوسط المدافع وإن كان الأقرب حامد، ونفس الأمر بين الثنائى محمود كهربا ومحمود تريزيجيه ويعد تريزيجيه هو الأقرب.
4- تعليمات خاصة لرمضان وصلاح
حرص كوبر على الاجتماع بالثنائى محمد صلاح ورمضان صبحى خاصة أنهما أحد الأوراق الرابحة فى الفراعنة ، وطالبهما بالتركيز فى اللقاء خاصة أن رمضان سيكون أحد الأوراق الرابحة على دكة الاحتياطى وسيتم الدفع به فى الشوط الثانى لتنشيط الفاعلية الهجومية للفراعنة.
5- البلاى ستيشن وسيلة الترفيه فى الإسكندرية
حرص لاعبو منتخب مصر على ممارسة لعبة "البلاى ستيشن" خلال أوقات الراحة بمعسكرهم باستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة الكونغو ، حيث يمنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية لمدة 60 دقيقة من التدريبات والمحاضرات الفنية، ويلجأ اللاعبون إلى لعبة البلاى ستيشن، ويعد شريف إكرامى أكثر اللاعبين فوزا بلعبة البلاى ستشين يأتى من بعده باسم مرسى وأحمد المحمدى وأحمد الشناوى ومحمد صلاح وأحمد فتحى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا