5 حقائق لا تعرفها من قبل عن الساحر رونالدينيو.. الأول مفاجأة

يعتبر الكثيرون أن رونالدينيو النجم البرازيلي هو أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ، وهناك من يدعي أن ليونيل ميسي كذلك والآخرون ينحازون لكريستيانو رونالدو نجم مدريد، والنقاش مستمر واللاعبين الكبار كثر.
اليوم أريد أن ألفت انتباهكم إلى حقائق فريدة من نوعها حول “الساحر” رونالدينيو الحقيقي نفسه تعرف عليها بنفسك 
5. رونالدينيو واتفاق “كوكاكولا وبيبسي” 
كان رونالدينيو قد وقع اتفاقاً مع كوكاكولا كراعي إعلاني له مقابل 500 مليون جنيه سنوياً في عام 2011، ولكن الإتفاق لم يكمل عامه الأول وسرعان ما ألغي بسبب رصد الكاميرا لراقص الماراكانا وهو يحتسي شراب الشركة المنافسة “بيبسي” وذلك أعطى درساً لكل اللاعبين.
4. الإسم الكامل لرونالدينيو
سمي ب “رونالدينيو” من أن كان في السابعة من عمره لأنه كان الأقل في الجسم بمجموعته بالمقارنة مع أصدقائه، ولكن إسمه الحقيقي كان “رونالدو دي أسيز موريرا”.
الساحر البرازيلي أصبح مشهوراً في عامه الـ 13، وذلك بعدما فاز فريقه بنتيجة كبيرة 23-0 حيث من الطريف أن رونالدينيو هو من قام بتسجيل جميع الأهداف في المباراة.من جانبها سلطت الجهات الإعلامية الضوء عليه ورويت العديد من القصص عنه وتهافتت الأندية للتعاقد معه.
2. You Tube 1 Million views land mark
في عام 2005 حصل رونالدينيو على لقب الأكثر مشاهدة بموقع الفييدوهات العالمي يويتيوب بتحقيقه 1 مليون مشاهدة خلال إعلانه مع شركة التسويق للملابس الرياضية “نايكي”.
الكثير يمكن أن نتذكر جيدا بشكل واضح الحيل الرائعة فعل في مقطع. ما كان مثيرا للاهتمام هو كيف تمكن من ضرب العارضة أربع مرات على التوالي.
1.انضمام رونالدينيو لمانشستر يونايتد
في عام 2003 استطاع السير أليكس فيرجسون المدير الفني في ذلك الوقت لنادي مانشستر يونايتد من الحصول على توقيع لاعب البرازيل، قبل أن يغير الأخير قراره في الدقائق الأخيرة بعدما قابل صديقه ساندرو روسيل الذي فاز في انتخابات الرئاسة لنادي برشلونة وأقنعه بالإنضمام للكاتالونيين.
وبكل سهولة غير رونالدينيو رأيه وتجاهل عرض الإنضمام للأولد ترافورد وتوجه نحو الكامب نو.
 
Ronaldo de Assis Moreira

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا