كوبر: لم أعد الجماهير بالتأهل للمونديال ولكننى متفائل بنسبة 100%

أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى إن هناك فرقا بين التفاؤل والوعد، موضحا أنه متفائل بنسبة 100% بتأهل الفراعنة لمونديال 2018، لكنه لا يستطيع أن يعد الجماهير بالتأهل للمونديال، لافتا إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق حلم الملايين.
قال كوبر فى المؤتمر الصحفى اليوم، إنه ذاكر الكونغو جيدا وعمل طوال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التى كشفتها وديتى غينيا وجنوب أفريقيا فى الفراعنة، مؤكدا أنه أيضا ركز على الإيجابيات لتقويتها والاستفادة منها.
تابع أنه يلعب أمام الكونغو على الفوز وحصد النقاط الثلاث، لأنه يثق فى إمكانات وقدرات لاعبيه الموجودين حاليا فى المعسكر، وتطرق الخواجة إلى الاختيارات وقال إنه يعترف بأن حسام باولو مهاجم الفراعنة لم يحصل على فرصته كاملة مع المنتخب إلا أنه فى نفس الوقت يرى أن الانسب لمباراة الكونغو هم الثلاثى باسم مرسى وكهربا وكوكا، معلقا:" من يدرى ربما يكون باولو هو الأجهز والانسب أمام غانا فى المباراة المقبلة".
أردف أنه يحترم الإعلام ويسعى للتواصل مع الاعلاميين دون أن يكون لذلك تأثير سلبى على المنتخب، موضحا أن اتحاد الكرة يقدم له كل الدعم فى الوقت الحالى لتحقيق حلم المونديال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا