محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال بذكرى انتصارات 6 أكتوبر .. فيديو وصور

شهد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة وسط حضور لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وجموع المواطنين من أبناء المحافظة الذين حضروا ليشهدوا فرحة الاحتفال بذكرى لا تنسى عبر التاريخ.

وقد بدأت الاحتفالات بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبه عدد من العروض الفنية والغنائية والفقرات الشعرية وعرض لفرقة كورال الشباب والرياضة كما ألقى المحافظ كلمة بمناسبة ذكرى النصر قدم فيها التحية والإعزاز لجيش مصر العظيم ولقياداته الحكيمة وجنوده البواسل.

كما أكد أننا نتذكر دائما في هذه الذكرى استعادة العزة والكرامة وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر مشيرا إلى أن حرب السادس من أكتوبر هي حجر الزاوية في استعادة هيبة العسكرية المصرية ومؤكدا انه لم يقف اليوم ليردد كلمات أو يكرر شعارات وعبارات بل ليتحدث بمشاعر صادقة مضيفا ان العبور لم يكن مجرد عبور من ضفة إلى ضفة أو من هزيمة إلى نصر بل من عهد إلى عهد جديد وأن نصر أكتوبر المجيد لم يكن إلا نتاج جهد وعرق ممزوج بنتاج دراسة وتخطيط ورؤية عسكرية.

وقال محافظ الدقهلية أننا لم ولن ننسى أبناءنا وإخوتنا وآباءنا من الشهداء الأبرار الذين دفعوا أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن تعلو هاماته الكرامة والعزة كما أننا لم ولن ننسى قواتنا المسلحة ورجالها وقادتها الذين خططوا وتدبروا ونفذوا فكان النصر مشيرا إلى ان الدرس الحقيقي من نصر أكتوبر هو الإيمان بقيمة الرؤية الشاملة والتخطيط الدقيق والتنفيذ الصحيح والقرار الحكيم لقواتنا المسلحة.

وأضاف المحافظ أن ذكرى النصر ليست لترديد كلمات بل لنتذكر دائما أسباب النصر وثمنه فقد دفعنا ثمنا غاليا لنسترد أرضنا ووجب علينا أن نحافظ عليها بالجهد والعرق والعمل لننهض بمصرنا ونبني حاضرا ومستقبلا يوفر لنا ولأبنائنا مزيدا من الراحة والطمأنينة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا