الصحافة الأمريكية .. إجماع على نجاح نائب المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية في المناظرة .. "مايك بنس" تفوق على الجميع وترامب "مرعوب" من نجاحه

- "التايم": مايك بنس علم ترامب كيف يتجنب فخ هيلاري كلينتون

- "وول ستريت جورنال": ترامب أمن طريقه إلى الرئاسة بعد مناظرة نائبه

- "ذي سليت": مايك بنس "أكثر استعدادا" و "أقل جنونا" من ترامب

أجمعت العديد من الصحف والمواقع الإعلامية الأمريكية على تفوق مايك بنس نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب على غريمه تيم كاين نائب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في مناظرة الأمس، إلى الدرجة التي اعتبرت فيها أحد التقارير ترامب "مرعوبا" من نجاح نائبه.

علقت صحيفة "التايم" الأمريكية على المناظرة بين نائبي المرشح الجمهوري والديمقراطي بأن الأول علم ترامب كيف تكون المناقشة.

تقول المجلة إن مايك بنس نائب المرشح الجمهوري علم ترامب كيف يتجنب الطعم الذي تضعه لها هيلاري كلينتون، وحملتها وذلك بعد ثمانية أيام على تراجع المرشح الجمهوري دونالد ترامب بعد مناظرته مع منافسته هيلاري كلينتون.

واعتبرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن مايك بنس حقق لدونالد ترامب نصف النجاح الذي يفتقده ليتمكن من الوصول إلى البيت الأبيض في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكدت الصحيفة على أن تلك هي النتيجة التي خلصت إليها الصحيفة من مناظرة الثلاثاء بين نائبي مرشحي الرئاسة الأمريكية تيم كاين نائب هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية ومايك بنس نائب دونالد ترامب المرشح الجمهوري.

وقالت الصحيفة إنه من الملائم لحملة هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية أن تذكر الأمريكيين أن ترامب فظ، وأحمق، وغير مثقف، ولكن على كلينتون الآن أن تعيد تفكيرها بعد مناظرة الأمس.

وقد انتصر مايك بنس نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب على تيم كاين نائب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بنسبة 48% إلى 42%، في مناظرة جرت بينهما أمس الثلاثاء، في استفتاء أجرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وذكر موقع "ذي سليت" الأمريكي أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب"مرعوب" من أداء نائبه الذي تفوق عليه وحاز على إعجاب الجمهور اليميني الأمريكي.

يقول التقرير إن هناك إجماعا أن نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس أبلى بلاء حسنا وبدا "أكثر استعدادا" و"أقل جنونا" من دونالد ترامب المرشح الرئاسي الجمهوري نفسه.

ونقل التقرير عن جون هاروود، المحلل السياسي الأمريكي في "سي إن بي سي"، أن مستشار ترامب بعد المناظرة ربح الجميع باستثناء ترامب.

وقد انتصر مايك بنس نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب على تيم كاين نائب مرشح الديمقراطية هيلاري كلينتون بنسبة 48% إلى 42%، في مناظرة جرت بينهما أمس الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا