فنانون يعودون للساحة بعد غياب.. شريهان بعمل فني ضخم.. وعمرو دياب بفيلم ومسلسل .. وليد توفيق بدراما غنائية.. ومشيرة اسماعيل بـ"يوم من الايام"

العدل جروب يعيد شريهان في مفاجأة فنية

وليد توفيق يعود بعد غياب عشرين عاما..وعمرو دياب يرغب في خوض الدراما والسينما

قرر عدد من الفنانين العودة الي الساحة الفنية بعد فترة غياب استمرت لفترة طويلة، وهو ما يثير لدي جمهورهم حالة من الاشتياق وانتظار رؤية اعمالهم الجديدة.

ومن بين الفنانين الذين قرروا العودة الي الساحة في الفترة الاخيرة شريهان وعمرو دياب ووليد توفيق و مشيرة اسماعيل.

"صدى البلد" يرصد في هذا التقرير الفنانين الذين قرروا العودة الي الساحة الفنية وتفاصيل اعمالهم الجديدة.

وليد توفيق

استقر الفنان والمطرب اللبناني الكبير وليد توفيق، على العودة للتمثيل من جديد بعد غياب سنوات طويلة جدا امتدت لأكثر من عشرين عاما.

ويعود "توفيق" للشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل جديد سيبدأ التحضيرات الخاصة به مطلع يناير المقبل، ومن المقرر ان يقدم النجم اللبناني خلال الاحداث عددا من الاغنيات الجديدة.

عمرو دياب

اعلن الفنان عمرو دياب أنه يجهز لعمل سينمائي وآخر تليفزيوني هذا العام، قائلا: "أنا بجهز لفيلم ومسلسل واغنية السنة دي، واللى هيجهز فيهم هابدأه على طول، أنا نفسي اخش الدراما بقالي فترة كبيرة رغم أني خايف من المجال الجديد عليا وهحاول اعمل حاجة كويسة في السينما والتليفزيون".

شريهان

تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة الفنانة شريهان للتمثيل من جديد عبر تعاقد تم مع شركة "العدل جروب". وجاء الإعلان عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع "فيسبوك"، وقد تم نشر صورة للمنتج جمال العدل مع شريهان ومعهما المؤلف مدحت العدل ويأتي ذلك بعد سنوات كثيرة من غياب شريهان عن الساحة الفنية، وعقب الحديث لأكثر من 3 سنوات عن عودتها للتمثيل من جديد.

ولم تكشف الشركة عن طبيعة المشروع الفني الجديد، والذي وصفته بالضخم. وتتغيب شريهان عن الساحة الفنية منذ 14 عاما، وتحديدًا منذ مشاركتها بفيلم "العشق والدم" في 2002 مع فاروق الفيشاوي وسهير المرشدي.

مشيرة اسماعيل

تعود ايضا الفنانة مشيرة اسماعيل للسينما من جديد بفيلم "يوم من الأيام" وهو فيلم من نوعية الأفلام الرومانسية وتجسد فيه دور زوجة الفنان لطفي لبيب وبينهما قصة حب طويلة، وتواجه أسرتهما مشكلة لكن يتم حلها فى النهاية.

فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة وهبة مجدى ومشيرة اسماعيل ولطفى لبيب والإخراج محمد مصطفى ومن تأليف وليد يوسف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا