رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي طلاب الحاسبات والأسنان.. صور

التقى الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة صباح اليوم طلاب كليتي الحاسبات وطب الأسنان ضمن لقاءات تعريفية يعقدها مع طلاب الجامعة الجدد لتحقيق مزيد من التواصل الفعال مع طلاب الجامعة.

وخلال لقائه بطلاب كلية الحاسبات، قال "القمري" إن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات المهمة بالجامعة والتي تسعي لتحقيق التميز والابتكار في البحث العلمي وخدمة المجتمع لأهميتها في التنمية انطلاقًا من سعي الجامعة الدائم علي اختيار المجال الصالح للمجتمع والمتوافق مع قدراته ورغباته.

ودعا الطلاب إلى أهمية أن نكون منتجين لمخرجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولسنا مستهلكين فقط لمخرجاتها, حيث إن هذه التكنولوجيا في تغيير مستمر في كل جزء من الثانية، لذالك يجب علينا أن نطور مناهجنا لتتوافق مع التطور في هذه التكنولوجيا وحثهم علي الالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية وأن سياسة الجامعة هي حل المشاكل بالحوار الهادئ البناء بعيدًا عن التعصب والهمجية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس الجامعة خلال لقائه بطلاب الأسنان إن طب الأسنان تعد من أهم الكليات العلمية والتي تم إنشاؤها حديثًا لتلبية احتياجات المجتمع وأن التجهيزات الموجودة بالكلية تتوافق مع متطلبات الجودة العالمية، مضيفًا أن الكلية سوف تشهد طفرة في التجهيزات الحديثة في المجالات المختلفة.

وحثَّ "القمري" الطلاب على الالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية ومعايير الجودة وحسن السلوك والأداء والحرص على جودة العملية التعليمية والالتزام والتحصيل العلمي والاهتمام بالأنشطة الطلابية لبناء الشخصية الوسطية التي تجمع بين العلوم والفنون والثقافة الرياضية حتى يصبحوا قادرين على مواجهة التحديات .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا