تفاصيل الصلح بين محمد رمضان و قنوات MBC

أسدل النجم محمد رمضان الستار عن خلافاته مع مجموعة MBC، بعدما كان قد اتفق على تقديم مسلسل مع شاشة النهار بعد انتهاء موسم رمضان الماضى، مخلا بالتعاقدات التى كان قد أبرمها مع MBC .

وعاد رمضان ووقع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3" .

رمضان أعرب عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال: "إيماني بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة، وتشكّل كيانًا كبيرًا وهي ناجحة ومتفوّقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر هو "مجموعة MBC"، لذا، فهي تمثّل إضافة لأي ممثل".

ولفت رمضان إلى أنه بدأ فعلًا التحضير للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وأردف قائلًا: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل الذي سيّعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل القادم سيتفوّق على "الأسطورة" إن شاء الله"... وختم رمضان: "أنا سعيد جدًا بمحبة الجمهور، وهذا يحمّلني مسؤولية كبيرة تجعلني أفكّر دائمًا في ما سأقدّم له مستقبلًا، وما إذا كانت الأعمال القادمة ستليق بحجم حبّ الجمهور واحترامه".

من جانبه، أعرب فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3" عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان للسنوات الثلاث القادمة، وقال: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان اليوم تتويجًا للنجاح منقطع النظير الذي حققه تعاوننا المشترك الأول في مسلسل "الأسطورة"، إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عمومًا والمصري خصوصًا ما يستحقّه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا