"المهن التعليمية" تعلن شروط الحجز فى وحدات الإسكان الاجتماعى

تلقت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، خطاباً رسمياً من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يفيد بموافقة مجلس الوزراء على تخصيص وحدات سكنية لأعضاء النقابة من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى بنفس الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين للحجز بالمشروع عن طريق الإعلانات الصادرة بالجرائد الرسمية، على أن يكون أخر موعد لتلقى طلبات الحجز هو 31 أكتوبر الجارى.
يأتى ذلك عقب مخاطبة نقابة المهن التعليمية، للدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لتخصيص بعض الوحدات التى ينشأها بنك الإسكان والتعمير لأعضائها.
وأوضح الزناتى أن ما تقوم به النقابة فى هذا الشأن يأتى فى إطار مسئولية النقابة تجاه أعضائها فى العمل على توفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة ومدعمة، وبشروط الإسكان الاجتماعى.
وأكد نقيب المعلمين أن الوحدات المتاحة لأعضاء النقابة بمشروع الإسكان الاجتماعى فى المدن الآتية: "برج العرب الجديدة – الفيوم الجديدة – بنى سويف الجديدة – أسيوط الجديدة – سوهاج الجديدة – أخميم الجديدة – قنا الجديدة – طيبة الجديدة – أسوان الجديدة – توشكى الجديدة" على أن يكون التسليم فورى، بالإضافة إلى مدينتى "العلمين الجديدة – 6 أكتوبر" على أن يكون تسليم تلك الوحدات بعد عام من التقدم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا