رئيس البرلمان الإفريقى يجتمع اليوم برؤساء اللجان فى شرم الشيخ

قال النائب مصطفى الجندى، المستشار السياسى لرئيس البرلمان الإفريقى، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب المصرى، إن روجيه نكودو دانج، رئيس البرلمان الإفريقى، سيعقد اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع مكتب البرلمان الإفريقى ورؤساء اللجان بمدينة شرم الشيخ.
وأضاف "الجندى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه توجه اليوم إلى شرم الشيخ لمتابعة الاستعدادات والترتيبات لاستضافة اجتماعات البرلمان الإفريقى، المقرر انعقادها الأسبوع المقبل، وسيحضر اجتماع رئيس البرلمان مع رؤساء اللجان.
وكان روجيه نكودو دانج ـ رئيس البرلمان الإفريقى، غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأربعاء، متوجهًا إلى شرم الشيخ استعدادًا لحضور اجتماعات البرلمان الإفريقى واحتفالية مرور 150 عامًا على بدء الحياة البرلمانية فى مصر، والتى ستقام فى شرم الشيخ 9 أكتوبر الجارى.
يشار إلى أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، بحث أمس الثلاثاء، مع روجيه نكودو دانج رئيس البرلمان الأفريقى، الإجراءات الخاصة بالاستعدادات والترتيبات لاجتماعات البرلمان الإفريقى، حيث أنه من المقرر أن يعقد البرلمان الإفريقى جلساته القادمة فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 21 أكتوبر الجارى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا