أخبار أرسنال اليوم.. موستافى يتحدث عن الإسلام.. والقائد يلمح بالعودة للبوندزليجا

يرى شكوردان موستافى مدافع نادى أرسنال الإنجليزى، أن اعتناقه للدين الإسلامى، يشكل أحد أسباب تألقه مع الفريق اللندنى، معترفا فى الوقت ذاته بالتقصير فى أداء الفروض.
مدافع أرسنال يتحدث عن الإسلام
وقال كوردان موستافى فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "اعتناقى للدين الإسلامى يعنى لى الكثير، وتعاليمه ساعدتنى كثيراً على التألق فى مشوارى الكروى".
أضاف مدافع أرسنال، "تعرضت طوال مشوارى للعديد من الصعوبات التى تحول دون إتمامى لجميع الفروض، من الصعب أن أصلى صلواتى الخمس فى وقتها فى أيام دورى الأبطال خصوصاً مع السفر للعب المباريات، أحاول بأقصى ما يمكن أن التزم دينياً لكن مع التنقل والبطولات المتعددة ليس من السهل أن أصلى 5 مرات يومياً".
واصل شكودران موستافى الذى انضم لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حديثه قائلاً، "أنا مثل أى مسلم فى العالم، يسعى للعمل الصالح أملاً فى دخول الجنة، وحلمق هو زيارة مكة المكرمة".
قائد أرسنال يرحب بالعودة للبوندزليجا
من ناحية أخرى، ألمح بير ميرتساكر، قائد أرسنال الإنجليزى، إلى إمكانية عودته للدورى الألمانى "البوندزليجا"، بعدما أبدى نادى هانوفر رغبته فى التعاقد معه.
وقال بير ميرتساكر، فى تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية، "عقدى مع أرسنال ينتهى الموسم الجارى، لا يزال أمامى مزيدا من الوقت لحسم مستقبلق ومناقشة العروض التى تصلنى، وبالطبع عائلتى ستلعب دورًا كبيرًا فق حسم قرارق".
يذكر أن بير ميرتساكر، يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا