شاهد.. علقة "ساخنة" لفتاة أمريكية في وسط الشارع

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو لشجار عنيف دار بين سيدتين أمريكتين فى وسط أحد شوارع ولاية "فلوريدا"، فيما لقنت إحداهما الأخرى "علقة ساخنة" في وسط الشارع لسبب لا يعلمه أحد.

وأظهر الفيديو إحدى السيدتين وهى تجرى فى الشارع ثم تشن هجوما على سيدة أخرى كانت واقفة أمام منزلها، والتى ذكرت الصحيفة أنها تدعى "كوك"، وشرعت الفتاة في توجيه اللكمات إلى "كوك"، لكن حدث فجأة أمرا لم تكن تتوقعه، حيث هجمت عليها "كوك" بعنف وشرعت في توجيه اللكمات والركلات لها حتى أسقطتها أرضًا.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث أمسكت "كوك" الفتاة من شعرها وشرعت فى توجيه لكمات عنيفة على وجهها ورأسها، وتوسلت لها الفتاة لترك شعرها، لكن دون جدوى؛ وعندما نجحت الأخيرة فى الإفلات من قبضة "كوك" وحاولت الهرب إلى سيارتها، لاحقتها "كوك" واستمرت في ضربها، رغم محاولات الفتاة المستميتة للفرار منها.

وحاول الرجل الذى كان يقوم بتصوير الفيديو تهدئة "كوك" كى تتوقف عن مطاردة الفتاة، لكن دون فائدة، حيث استمرت مطاردة "كوك" للفتاة حتى نهاية الفيديو.

ولم تشر "ديلى ميل" إلى السبب وراء ذلك الشجار العنيف، أو كيف انتهى الأمر، لكنها ذكرت أن الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى محققا ملايين المشاهدات خلال وقت قصير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا