أحمد حسن لـ«صدى البلد»: البعض تجاهل تكريمى.. والإعلام يبحث عن الأزمات فقط.. فيديو وصور

حل الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، وأحد أبرز نجومه في عصره الذهبي ضيفا على موقع "صدى البلد"، بمناسبة تكريمه من جانب إدارة نادي أندرلخت البلجيكي، الذي أمضى في صفوفه عامين حصل خلالهما على بطولة الدوري العام.

في البداية وجه عميد لاعبى العالم الشكر لموقع صدى البلد علي التكريم وأبدى سعادته بتكريمه من جانب مسؤلي النادي البلجيكي وأكد علي فخره بكونه لاعب مصري محترف تتذكره الجماهير في بلجيكا.

واعرب عن امتنانه من استقبال الجمهور في نادي أندرلخت وأكد أن الهدف من زيارته كان لدعم السياحة في مصر من خلال تواجد لاعب مصري في دولة أوروبية وحرص علي تدوين ذلك بعبارة علي قميصه الخاص.

كما أوضح ان تواجده في بلجيكا قبل وبعد فترة احترافه يعد مسؤلية علي كل مصري يمثل بلاده في الخارج وأن هناك العديد من لاعبينا المحترفين عليهم القيادم بهذا الدور الايجابي والمهم.

كما أحزنه التجاهل من جانب مسؤلي الكرة في مصر للحدث، متسائلا: لماذا تم تناقل الحدث بشكل جيد في بروكسل وتم التعتيم عليه من جانب البعض داخل المنظومة الرياضية في مصر.

وأضاف أننا في مصر أصبحنا نبحث عن الأزمات فقط دون النظر إلى أية ظواهر ايجابية.

وانتقل الصقر للحديث عن ملف آخر وهو كيفية تناول الإعلام الرياضي للحدث في مصر واعرب عن استيائه من تعامل البعض مع كل مايدور علي الساحة بانه سلعة الغرض منها جذب المشاهد بأي طريقة، وأن الهدف هو إبراز المشاكل والأزمات حتى لو كانت صغيرة ، وطالب بالتغير مع وجود قوانين رادعة أمام كل من يحرض على ذلك .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا