صحافة أوروبا.. ديبالا "ميسي الأرجنتين الجديد".. موراتا يرفض العودة ليوفنتوس.. برشلونة يغرى سواريز براتب نيمار للتجديد.. كوستا يقود هجوم إسبانيا أمام إيطاليا غدا.. ومالدينى يتحدث عن العودة لميلان

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأربعاء، حيث رغبة نادى برشلونة الإسبانى فى تجديد تعاقده مع لويس سواريز حتى 2020، ونفى الفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى العودة لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى يناير المقبل.
البداية مع الصحافة الإنجليزية التى تناولت تصريحات واين رونى، قائد المنتخب الإنجليزى ومانشستر يونايتد، التى أكد خلالها على عدم أحقيته فى التواجد بالتشكيلة الأساسية مع "الأسود الثلاثة" و"الشياطين الحمر"، وكتبت صحيفة "ديلى ستار"، "رونى يصدم ألاردايس مدرب إنجلترا السابق".
أما صحيفة "الميرور"، فعنونت "رونى يعترف بعدم أحقيته فى التواجد أساسياً مع يونايتد.. ويمكن أن يكون بالمثل مع المنتخب"، فيما كتبت صحيفة "التليجراف"، "رونى يكشف غضبه من خطط ألاردايس".
وإلى الصحافة الإيطالية، حيث عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "يوفنتوس استمع لمدرب منتخب الأرجنتين.. ديبالا هو ميسي الجديد.. باوزا: باولو تطور كثيراً ويمكن أن يأخذ مكان ليو"، بينما كتبت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "مدرب الأرجنتين باوزا لا توجد لديه شكوك.. ديبالا يستعد ليحل محل ميسي.. باولو قريب من تجديد عقده مع يوفنتوس".
أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فتناولت قيام الرئيس التنفيذى الجديد لميلان ماركو فاسونى بتقديم عرض رسمى لأسطورة الفريق باولو مالدينى ليكون ضمن الطاقم الإدارى الجديد للنادى، حيث عنونت "القائد السابق والمفاوضات الصعبة.. مالدينى: هناك عقبتان..أريد المسؤولية المباشرة والوضوح فى الدور الذى سأقوم به"، "موراتا: لا للعودة إلى يوفنتوس لكنى رفضت عرضاً من نابولى من أجلهم".
ومن الصحافة الإيطالية إلى نظيرتها فى إسبانيا، والبداية مع صحيفة "ماركا"، التى أجرت حواراً مع ماركوس لورينتى "لؤلؤة ألافيس"، حيث عنونت "سأقاتل للعب فى مدريد، زيدان كان يريد منى البقاء، ولكن قررنا أنه من الأفضل مغادرتى على سبيل الإعارة.. تشابى ألونسو مثلى الأعلى".
أما صحيفة "آس"، فكتبت، "كولمان مدرب ويلز: ريال مدريد استعاد قيمة جاريث بيل"، بينما تحدثت عن تواجد دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى الإنجليزى فى التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسبانى أمام إيطاليا، فى المباراة التى تجمعهما غداً الخميس، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا".
فيما كشفت صحيفة "سبورت"، عن رغبة نادى برشلونة فى تجديد تعاقده مع لويس سورايز، مع زيادة أجره ليتساوى مع نيمار، حيث عنونت "برشلونة سيعرض التجديد على سواريز مع اجر مُساوى لأجر نيمار.. سواريز كاتالونياً حتى 2020 براتب مثل البرازيلى"، كذلك صحيفة "موندو ديبورتيفو".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا