أخبار برشلونة اليوم.. البلوجرانا يغرى سواريز براتب نيمار للتجديد

أبدى نادى برشلونة الإسبانى، استعداده لرفع الراتب السنوى الذى يتقاضاه لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواى، إلى 16 مليون يورو، من أجل إقناعه بالتجديد للفريق الكتالونى حتى عام 2020.
برشلونة يفاوض سواريز للتجديد
ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن برشلونة يسعى لإنهاء مفاوضات التجديد مع لويس سواريز قبل أعياد الكريسماس، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة أبدت استعدادها لرفع راتب المهاجم من 10 ملايين يورو إلى 16 مليون يورو سنوياً، ليتساوى مع البرازيلى نيمار، مهاجم الفريق الكتالونى.
وأضافت أن لويس سواريز سيحل ثانيا مع نيمار فى قائمة أعلى اللاعبين أجرا فى برشلونة، خلف الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى يتقاضى راتبا سنويا قدره 21.2 مليون يورو.
توران يرغب فى الاعتزال ببرشلونة
على صعيد متصل، كشف التركى أردا توران، لاعب وسط فريق برشلونة، عن أمله فى إنهاء مسيرته بعالم كرة القدم داخل قلعة "كامب نو"، موضحاً أن برشلونة يعد الفريق الأفضل فى العالم بالوقت الحالى.
وقال أردا توران فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "أشعر بالارتياح فى برشلونة، فإذا طلب منى البقاء على مقاعد البدلاء سأبقى، وإذا المدرب لويس إنريكى طلب منى المشاركة فى مباريات الفريق الكتالونى ولو لدقيقة واحدة سأفعل ذلك، أتمنى اعتزال كرة القدم فى برشلونة".
برشلونة يسعى لضم "ظهير" فالنسيا
من ناحية أخرى، يستعد نادى برشلونة للدخول فى سوق الانتقالات الشتوية، بعدما أبدى رغبته فى التعاقد مع جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لفريق فالنسيا، وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عدم اقتناع لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى بإمكانيات أليكس فيدال وعدم نجاحه فى تعويض رحيل البرازيلى دانييل ألفيس إلى يوفنتوس، سيدفع إدارة النادى للدخول فى مفاوضات مع فالنسيا للفوز بخدمات كانسيلو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا