إعدام كميات من اللحوم الفاسدة فى حملة لفرق العمل المعاونة لمحافظ الدقهلية

وجه المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، فرق العمل الميدانى المساعدة له، بنطاق محافظة الدقهلية، بالاشتراك مع مسئولى الوحدات المحلية بكل قطاع وبالتنسيق مع إدارت المرافق والإشغالات والإيرادات بشن حملة مكبرة بقطاعات المحافظة.
وقامت الحملة فى قطاع مركز ومدينة طلخا، بالتنسيق مع مباحث التموين، ومديريات الصحة، والطب البيطرى، والتموين، وإدارات الإشغالات، والإيرادات، بالمرور الميدانى على عدد من شركات تصنيع اللحوم والتجارة والتوزيع، لمنتجات الألبان، وبتفتيشها تم إعدام 50 كيلو لانشون غير صالح للاستخدام، و50 كيلو خلطة تصنيع غير صالحة للاستخدام، ونصف كيلو كبدة، وتم تحرير عدد من المحاضر منها مخالفة شروط الترخيص، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية ووجود إشغالات وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأزالت الحملة بالتنسيق مع رئاسة الحى، الشدة الخشبية لأحد الأدوار المخالفة لمنزل تحت الإنشاء، بشارع قناة السويس، كما قامت الحملة بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحى بإصلاح أحد الأعطال بخط الصرف بشارع العروبة.

وتوجهت الحملة لقطاع حى غرب المنصورة، حيث قامت بالتنسيق مع رئاسة الحى، بإزالة شدة خشبية للدور الخامس لأحد المبانى المخالفة للترخيص، بحوض أبو الليل من مدينة مبارك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا