عاشور يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب،الشعب المصري، والعربي، بحلول الذكرى الثالثة والأربعين، لنصر السادس من أكتوبر المجيد، مؤكدا ضرورة استلهام روح النصر المجيد، في هذه الأيام العصبية التي تمر بها والأمة العربية، للنهوض من كبوتها.

وقال «عاشور»، في بيان له اليوم الأربعاء:«في مصر يجب استلهام روح النصر،لاستعادة مكانتنا إقليميا ودوليا، والعبور من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن،وتنعكس سلبيا على المواطن من خلال ارتفاع الأسعار وخاصة في الشهور الماضية»، موضحا أن ذلك لن يأتي إلا بالتعاون بين الشعب والبرلمان والحكومة والرئيس.

وقال:«إن الأمة العربية نمر بظرف عصيبة، وذلك يتجلى في العراق وسوريا وليبيا، إضافة لغياب حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ولن نخرج من هذا النفق المظلم إلا باتحاد الأمة العربية حكاما وشعوب، كما حدث وتجلى في حرب أكتوبر المجيدة التي انتهت بدحر العدو الصهيوني».

وشدد «عاشور» على أن دولة الاحتلال الإسرائيلي ستظل العدو الرئيس للأمة العربية، مهما عقدت معها اتفاقيات سلام، لأن حلم الصهاينة دولة من النيل إلى الفرات، مضيفا: «حلمنا العربي هو دولة فلسطين العربية من النهر إلى البحر».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا