أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبدأ مفاوضات التجديد مع 7 لاعبين

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى للدخول فى مفاوضات مع عدد من لاعبيه، من أجل التجديد خلال الفترة المقبلة.
ريال مدريد يسعى لتجديد عقود لاعبيه
ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه"، أن نادى ريال مدريد يتطلع لتجديد عقود كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، ولوكا مودريتش، وتونى كروس، وبيبى، بالإضافة إلى الثنائى فاسكيز وكارفاخال.
وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تنتظر عودة بيبى من معسكر المنتخب البرتغالى، حيث يستعد لقيادة منتخب بلاده أمام أندورا وجزر فاروه يومى 6 و10 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى التصفيات الاوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، فيما تحدد نهاية الموسم الجارى، لبدء مفاوضات التجديد مع كارفاخال وفاسكيز.
وكشفت الإذاعة عن توقف مفاوضات التجديد بين مسئولى ريال مدريد من جهة، ووكيل أعمال إيسكو من جهة أخرى، بعدما اشترط الأخير الحصول على 12 مليون يورو نظير التجديد، وهو نفس قيمة العرض الذى تقدم به نادى يوفنتوس الإيطالى للفوز بخدمات اللاعب.
موراتا ينفى الرحيل عن ريال مدريد
من ناحية أخرى، نفى ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، ما تردد عن رغبته فى العودة لصفوف يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً أن ما تردد بهذا الشأن مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة.
وأضاف مهاجم ريال مدريد فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "العودة إلى يوفنتوس، أنه أمر لا يمكن تصوره، أتمنى أن يواصل يوفنتوس مسيرة الانتصارات، فأنا لأزال مشجعاً لهذا النادى، لكنى لا أعتقد أننى سأعود".
يذكر أن ألفارو موراتا يستعد لقيادة منتخب إسبانيا أمام إيطاليا غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا