منتخب مصر للألعاب الإلكترونية يغادر لإندونيسيا للمشاركة في بطولة العالم

غادرت بعثة منتخب مصر للألعاب الإلكترونية، القاهرة اليوم الأربعاء، متوجهة إلى الإمارات فى طريقها إلى إندونيسيا للمشاركة فى فعاليات كأس العالم للألعاب الإلكترونية، والتى تبدأ الخميس بالعاصمة "جاكرتا " حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

وتضم البعثة 15 شخصا برئاسة "ممدوح دياب" أمين عام صندوق الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، حيث أنهت البعثة إجراءات سفرها على رحلة طيران الاتحاد رقم 650 والمتجهة إلى أبوظبى لتنتظر عدة ساعات ترانزيت قبل توجهها إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وصرح رئيس البعثة قبل مغادرته بأن المشاركة هذا العام تختلف لأنها جاءت بعد عدة خطوات توكد وجود اهتمام حكومى وشعبى بهذه الرياضة العامة، واتخاذ قرارات بفتح باب الاشتراك للاعبين، ووضع قواعد التصنيف المصرى لهم، وذلك بهدف وضع القواعد المنظمة لهذه الرياضة والوصول للاعبين والتواصل معهم وتحفيزهم على المشاركة فى المسابقات الرسمية والتنشيطية.

يذكر أن 341 لاعبا من 32 دولة يشاركون فى فعاليات كأس العالم للألعاب الإلكترونية تشمل 141 لاعبا من 14 دولة أوروبية، و112 مشاركا من 11 بلدا آسيويا، و31 مشاركا من 3 دول أفريقية، و26 مشاركا من دولتين من أمريكا اللاتينية، و21 مشاركا من دولتين من أوقيانوسيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا