سبارتا براج يعاقب لاعبيه بالتدريب مع الفريق النسائى بسبب إهانة "حكمة"

فرض فريق سبارتا براج التشيكى عقوبة على اثنين من لاعبيه، هى الأغرب على الإطلاق فى عالم كرة القدم، بعدما قرر إرسالهم للتدريب مع فريق السيدات بالنادى، بسبب تعليقاتهم المسيئة نحو الحكمة السيدة حاملة الراية التى أدارت مباراة سبارتا فى الدورى التشيكى منذ يومين .
ووفقاً لموقع "101 جريت جولز" الإنجليزى شاركت الحكمة لوتسيا راتايوفا فى إدارة مباراة سبارتا براغ أمام فريق برنو أول أمس الأحد ضمن الجولة التاسعة، والتى انتهت بتعادلهما 3: 3، ولكنها تسببت فى تلقى سبارتا هدفاً قاتلاً فى الدقائق الأخيرة، بعدما وقعت فى خطأ ولم تحتسب تسللاً على لاعب برنو .
وعقب المباراة تعرضت الحكمة للهجوم من قبل حارس مرمى سبارتا براغ توماس كوبيك، ولاعب الوسط لوكاس فاشا، الذين وجها لها تعليقات مسيئة، حيث قال الأول إنها لا يجب أن تدير مباريات الرجال، ويجب أن تكتفى بالجلوس أمام الموقد لإعداد الطعام، فيما نشر الثانى صورة لها عبر حسابه بموقع "تويتر" وقال نفس التعليق .
ورغم اعتذار اللاعبين، إلا أن إدارة النادى قررت فرض العقوبة المثيرة عليهما، من أجل تدراك الأمر، حيث صرح آدم كوتاليك المدير العام للنادى قائلاً: "اللاعبون سيتم إرسالهما لبضعة أيام للتدريب مع فريق الكرة النسائية.. هذه العقوبة ستؤكد لهما أن النساء يمكنهن القيام بالكثير من الأشياء خارج المطبخ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا