بالصور.. محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء

وضع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأربعاء إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر 1973، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى بالنصب التذكارى بمنطقه إستاد طنطا الرياضى.
وشارك فى الاحتفال اللواء حسام الدين خليفة مساعد الوزير ومدير أمن الغربية، واللواء السيد السعيد سكرتير عام المحافظة، والعميد أحمد يحى المستشار العسكرى، ومحمد إسماعيل وكيل وزاره الشباب والرياضه، والدكتور خليفة الصغير وكيل وزارة الأوقاف وحشد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية للمحافظة.
وأشار محافظ الغربية إلى أن انتصارات أكتوبر ستظل مصدرا نستلهمه خلال مسيرة التنمية والعطاء ومثلا حيا للتضحية من اجل رفعة الوطن، مؤكدًا أن ما تخوضه مصر فى حربها على الإرهاب لا يقل فى أهميته عن العبور المجيد، وأن معركة التنمية هى امتداد لمعركة الكرامة التى خاضها أبناء مصر الشرفاء.
وأشار المحافظ بأن الدولة بكافه مؤسستها تقدر الدور التنموى للقوات المسلحة بمشاركتها الحيوية فى مختلف القطاعات.
ويتضمن برنامج اليوم، زيارة ميدانية إلى قاعدة طنطا الجوية، لتقديم التهنئة بأعياد أكتوبر، ثم التوجه إلى اللواء 110 دفاع جوى لتقديم التهنئة للقيادة والصف والجنود، بأعياد أكتوبر المجيدة.
يذكر أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد قرر إلغاء جميع مظاهر الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، والمقرر عقدها كل عام فى السابع من أكتوبر، والاقتصار على طابور العرض العسكرى تضامنا مع ضحايا مركز رشيد الغارقة.
محافظ الغربية يصافح القيادات الأمنية

السلام الجمهوري

السلام الجمهورى أمام النصب التذكاري

أكاليل الزهور على نصب الشهداء

جانب من الحضور

القيادات الأمنية ووكيل وزارة الأوقاف

الغربية تحتفل بانتصارات أكتوبر

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا