مجموعة سياحية جنسيات مختلفة تصل الأقصر في إطار تنشيط سياحة الحوافز

تختتم اليوم بالأقصر رحلة لمجموعة سياحية تضم 110 أشخاص من جنسيات مختلفة، في إطار زيارة تحفيزية من قبل شركة كانون للإلكترونيات.

وقامت المجموعة بزيارة البر الغربي و الشرقي بالأقصر، حيث الكنوز الأثرية الفريدة، ومن المقرر أن تختتم الزيارة مساء اليوم الأربعاء بحفل عشاء في معبد هابو بالبر الغربي.

وتم تنظيم الحدث في مصر في ضوء التسهيلات التي قدمها وزير السياحة والقطاع السياحي للمجموعة، مما حدا بالمنظمين نقل الحدث إلى الأقصر بدلًا من دولة منافسة أخرى، بعدما كانت سياحة الحوافز متوقفة في الأقصر منذ عام 2011.

من جانبه قال وزير السياحة يحيى راشد إن خطة التحرك الراهنة تتطلب العمل من خلال محاور عدة، وتنويع المنتج السياحي ضرورة لجذب شرائح مختلفة، مؤكدا أهمية استعادة حركة سياحة الحوافز إلى الأقصر بعد توقف 5 سنوات، خاصة أنها تجذب شريحة ذات إنفاق عال.

وكانت شركة مصر للطيران قد استأنفت تشغيل رحلاتها الجوية بين الأقصر ولندن، حيث أقلعت أولى رحلات الشركة من مطار الأقصر أمس الأول الإثنين ، ومن المقرر أن يتم تسيير رحلة يوم الإثنين من كل أسبوع من مطار هيثرو إلي الأقصر , و رحلتين يوميًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار هيثرو بلندن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا