استمرار أزمة طلاب معهد تكنولوجيا بعد فشل مفاوضات وفد التعليم العالى

أعلن اتحاد طلاب معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان استمرار إضرابهم عن الدراسة حتى رحيل العميد من المعهد بعد فشل مفاوضات وفد من وزارة التعليم العالى.
وأكد أعضاء مجلس اتحاد الطلاب فى بيان لهم اليوم، انه بعد اجتماع أعضاء الاتحاد وبعض من افراد الحركة الطلابية مع مبعوثين وزارة التعليم العالى وهم الدكتور يحيى هنداوي والدكتور شهير صادق للمناقشة حول الأزمة الحالية فى المعهد.
وأشار البيان الخاص باتحاد الطلاب إلى أنه تم عرض مشاكل المعهد المزمنة والتى زادت فى عهد العميد الحالي مع وفد الوزارة، مؤكدين تعنته فى التعامل مع الطلاب، وما يتعرض له الطلاب حاليا من تهديدات أمنية، ناقلين مطالب الطلاب وعلى رأسها إقالة عميد المعهد.
وأضاف الطلاب أن رد الوفد عليهم بأنه سيتم بنقل هذه التوصيات لوزير التعليم العالى ساعين فى إيجاد حلول للأزمة بدون حصول الطلاب على أى ضمانات لتحقيق هذه المطالب، وطالبهم الوفد بضرورة تهدئة الطلاب وحثهم على الإنتظام فى الدراسة إلا أن اتحاد الطلاب أعلن استمراره فى الإضراب.
جدير بالذكر أن اتحاد طلاب معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان ابتداء من اليوم السبت، ودعا الطلاب أعضاء هيئة التدريس ومعيدي المعهد المشاركة معهم فى الإضراب العام ونشر ما اسموه بفضيحة تعين الدكتور محمد الشاعر الذى تقدم للمرة الثالثة للحصول علي ترقية إلى أستاذ دكتور لكن رأت اللجنة المتقدم لها الدكتور أن البحث الذي قدمه تم قديمه عام 2012 ورأت في ذلك عدم امانة علمية ، لكن تم تعيينه رئيس لقسم مدنى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا