بالفيديو.. وائل جسار: أزمة المطار انتهت باحترام

قال الفنان اللبناني وائل جسار، إن اغنيته الجديدة «بحبك يا مصر»، هى إهداء من قلبه لمصر، والشعب المصري، مضيفًا: «أنا قلبي وروحي للشعب المصري، وهو برهن على محبته ليّ وأؤكد أن حبي له بنفس المقدار».
وأوضح «جسار»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الثلاثاء، أن ما تعرض له في مطار القاهرة أثناء عودته إلى لبنان، انتهى بمنتهى الاحترام والالتزام، متابعًا: «ضحكت على ما كتبه بعض الصحفيين عن إلقاء القبض على وائل جسار، ما حدث كان إجراء روتيني، والعاملين بالمطار كرموني ولم يقصروا معي».
وأشار إلى احترامه الكامل للقضاء المصري، والقوانين المصرية، مؤكدًا على عدم علمه بالقانون الذي ينص بعدم السماح بالخروج من مصر، بنقدية أكثر من 10 آلاف دولار، وهو ما خالفه «جسار» لذا كان لابد من تحرير محضر، واتخاذ الإجراءات اللازمة.
ووجه الشكر لكل من وقف جانبه وساعده لتجاوز الأمر، قائلًا: «أشكر كل من وقف بجانبي ومنهم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، والفنانة ليلى علوي، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين».
وكان مطار القاهرة، أعلن توقيف المطرب اللبناني وائل جسار، بعد اكتشاف حيازته لمبلغ 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد، الذي يسمح للراكب بحيازة 10 آلاف دولار فقط، أو ما يعادلها من العملات الآخرى.
وأهدى «جسار»، أغنية «بحبك يا مصر»، لمصر، بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، الأغنية من ألحان وليد سعد، وكلمات محمد رفاعي، توزيع عادل عايش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا