وليد سليمان يُغادر مران الأهلي للإصابة

غادر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، مران الفريق المُقام حالياً على استاد التتش للإصابة، ولم يستطع استكمال المران للإصابة.
ويخوض الأهلي ودية غدا الخميس أمام العبور، استعدادا لمواجهة الداخلية 15 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة من منافسات الدورى العام.
وليد سليمان يفشل فى استكمال مران الأهلي
وحاول الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود علاج وليد سليمان داخل أرض الملعب، لكن اللاعب لم يستطع استكمال المران فاضطر لمُغادرة الاستاد خوفاً من تفاقم إصابته.
أزمة بين وليد سليمان وجهاز المنتخب الوطني
يذكر أن الفترة الماضية شهدت "شد وجذب" بين وليد سيمنان وجهاز المنتخب الأول على خلفية عدم استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب الأول، استعدادا لمباراة الكونغو يوم الأحد المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
وأبدى وليد سليمان غضبه من الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب لعدم استدعائه لقائمة الفراعنة خلال مباراة الكونغو، خاصة أنه يُعد أحد لاعبى الأهلى الأساسيين خلال الفترة الماضية ويظهر بشكل جيد مع فريقه بشهادة الخبراء والنقاد.
الأهلى يُطالب وليد سليمان بعدم الهجوم على كوبر
ورد كوبر على وليد سليمان مُطالبا إياه بالتركيز مع فريقه وعدم انتقاد جهاز المنتخب، واستمر الجدل بين الطرفين إلى أن التزم وليد سليمان الصمت، خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى طالبه بعدم الانشغال بهذه الأمور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا