لليوم الثانى على التوالى.. نجاح كبير لمبادرة "الشعب يأمر".. أصحاب شركات ومحلات تجارية يسجلون أسماءهم فى لوحة شرف اليوم السابع ويتضامون مع المصريين.. ويرفعون شعار "تحيا مصر" ويؤكدون: خدمة البلد واجبنا

استمرارا للمشاركة فى مبادرة "الشعب يأمر" التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، وتبنتها "اليوم السابع"، واصل أصحاب الشركات والمحال التجارية مشاركتهم فى المبادرة التى تهدف لخفض الأسعار والسلع، مؤكدين تضامنهم مع أبناء الشعب المصرى .
وأعلن عدد من أصحاب الشركات انضمامهم للمبادرة، حيث بادرت إدارة مكتبات "سمير وعلى" على تقديم تخفيض 20% على الأدوات المدرسية حتى نهاية شهر أكتوبر .
كما بادر إبراهيم صالح، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للصناعات والتنمية، والتى تصنع أكثر من 50 منتجا للمنظفات الصناعية لكل ما يلزم البيت المصرى .
انضمت أيضا للمبادرة شركة "رووتس" للأعشاب الطبيعية، والتى قامت بعمل تخفيض 30% على منتجاتها حتى نهاية العام .
من ضمن المشاركين فى المبادرة أيضا شركة "مالتى ميديا هاوس" المتخصصة فى بيع الشبكات ومستلزمات "الإنترنت روتر، اكسيس بوينت، سويتشات، كابلات" وقامت بتقديم خصم 15% على كل منتجاتها للمصريين .
وقدمت شركة عباد الرحمن للطباعة خصم 20% على منتجاتها تضامنا من الشعب المصرى، قائلة: "حتى تحيا مصر بأبنائها".
ومن جانبه، أعلن الدكتور محمد البطريق، صاحب مستشفى البطريق فى عين شمس، عن فتح المستشفى لخدمة المرضى غير القادرين مجانا، قائلا: "فى انتظار أى خدمة للبلد".
وأعلنت الشركة المصرية لتجارة الأقطان والمراتب السوست والفيبر، خصم خاص لكل عروسين على جميع منتجاتها بنسبة 25% وخصم 30% على قطن التنجيد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا