أخبار ميسي اليوم.. 3 جنود مجهولة تُجهز نجم برشلونة للعودة إلى الملاعب

يعتنى العديد من الأشخاص داخل نادى برشلونة الإسبانى، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من أجل مساعدته فى التعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد بالليجا، أواخر سبتمبر الماضى.
3 أشخاص يعملون من أجل تعافى ميسي
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هناك ثلاثة أشخاص يعملون ليلا ونهارا داخل نادى برشلونة من أجل مساعدة ميسي على العودة للمشاركة فى المباريات مرة أخرى، خلال الفترة المحددة وذلك قبل المواجهة النارية أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجارى، فى الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
إصابة #ميسي واستبداله. #LaLiga https://t.co/mhcyLNZf5A
— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) ٢١ سبتمبر، ٢٠١٦
المعد البدنى يشرف على علاج ميسي
أضافت الصحيفة أن أول هؤلاء الأشخاص هو ايدو بونس المعد البدنى للفريق الكتالونى، والمسئول عن مرافقة ميسي داخل صالة الألعاب الرياضية، موضحة أنه أكد منذ الإثنين الماضى أكد على تحسن الحالة الصحية للنجم الأرجنتينى.
دور أخصائى العلاج الطبيعى فى تخفيف الورم
أشارت الصحيفة إلى أن أخصائى العلاج الطبيعى روجر جيرونز لعب دورا فعالا فى إعادة تأهيل ميسي، وتخفيف الورم فى مكان إصابة قائد التانجو لدرجة أنه أصبح لا يشعر بأى آلام، وقادر على العودة فى الموعد المحدد.
طبيب برشلونة يتابع خطوات إعادة تأهيل ميسي
أوضحت الصحيفة أن ريكاردو برونا الطبيب المسئول عن فريق برشلونة، يشرف شخصيا على كل خطوة من أجل إعادة تأهيل ميسي، مع الحرص فى معظم الوقت على متابعة الحالة مع أجل عدم تعرض نجم الفريق الكتالونى لأى انتكاسات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا