برلماني يكشف عن وجود شبهة فساد في سكك حديد مصر

أكد عضو لجنة النقل بمجلس النواب, نبيل أبو باشا، أن سكك حديد مصر تحقق خسائر علي الدولة بالمليارات. مضيفا:” الاعتراف بالحق فضيلة”.
وأضاف أبوباشا, فى حواره فى برنامج “عين على البرلمان” المذاع عبر فضائية”الحياة”, اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق علي تشكيل لجنه تقصى حقائق. بالإضافة إلي الاستعانة بنواب من خارج اللجنة نظرا لقلة عدد النواب المكلفين بالانتشار علي الخطوط وذلك من اجل توفير الوقت.
ولفت أبوباشا إلي أن دور الإعلام توضيح الحقيقة كاملة للمواطنين لان هذا أبسط حقوقه، موضحا أن النواب تقدموا بطلب لوزير النقل الدكتور جلال السعيد من اجل مناقشة مشاكل السكك الحديدية ولكنه أرسل لهم رئيس الهيئة ومساعديه. مشددا:”احنا مسكنا أول الخيط ولن نتراجع عنه لحين إصلاح السكك الحديدية فى مصر”.
وأكد أبو باشا علي وجود شبهة فساد فى الهيئة لسيرهم عكس الاتجاه وتغافلهم عن تنشيط العقليه الإقتصاديه. موضحا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ظلم بمن حوله وخاصة الحكومة لتباطؤ خطواتها وتفاعلها مع المصريين.
وتابع:”الرئيس يجري بسرعة الصاروخ والحكومة محلك سر.. ونحن في مرحلة تتطلب حكومة حرب”، ﻻفتا إلي أن تخصيص خطين من خطوط السكك الحديدية الـ vip مصر أسوان تسبب في خسائر باهظة للدولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا