5 أغانى لـ"مصطفى كامل" تؤكد أن المناخ التشاؤمى .. طقس مصرى قديم

"خلق مناخ تشاؤمى" هذه التهمة الجديدة التى وجهتها وزارة الداخلية لبعض العناصر المنتمية إلى جماعة الأخوان المسلمين، حيث أحبطت الوزارة مخططهم لضرب الاقتصاد المصرى"، هذا كما جاء في بيان صحفي سابق للوزارة، هذا المصطلح الذى انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت قدر كبير من السخرية.
هذه التهمة الجديدة من المؤكد ستشمل الكثير من أيقونات الحزن والتشاؤم عند المصريين، ومن بينهم بالتأكيد مصطفي كامل أحد أشعر المطربين المشهورين بهذه الأغنيات الحزينة، لذا من الممكن أن تساعد أغنياته فى خلق مناخ تشاؤمي يليق بالمرحلة.
وسط الدنيا الخاينة
أحد أهم أغنيات المطرب مصطفي كامل والتى تعد مناسبة جداً لهذا المناخ التشاؤمى، أغنية يعبر فيها مصطفي كامل عن كل ما يعانيه من خيانة وغدر وألم.
دقت الساعات
أغنية حزينة من الطراز الرفيع، تصلح للمراحل السابقة للاكتئاب أو هذه التى تنوي فيها خلق مناخ تشاؤمي كما يقول الكتاب، والتى يؤكد فيها مصطفي كامل " كل يوم أحزان وجرح"، من الممكن أن تساعدك في الحصول على مخزون كبير من التشاؤم، والتى أكد في أحد مقاطعها "صعبة الحياة قوي".
اكرهينى
أحد أشهر أغاني مصطفي كامل، والتى تعد صالحة كذلك إذا كنت ترغب في صنع مناخ تشاؤمي، كما أنه يوجه فيه كلمات لوم وعتاب شديد يعبر فيها عن حزنه الشديد وتشاؤمه من كل شئ من حوله
طول الوقت
"طول الوقت .. وأنت بتخدع وأنا مش فاهم" أغنية كذلك من ضمن أكثر الأغانى الحزينة لمصطفي كامل، والتى تصلح كذلك لأن تكون اختيارك في مثل هذا الوقت
حبيبتى ماتت
أغنية تصلح كذلك لهذا الجو التشاؤمي، كما أنها مليئة بكم هائل من الحزن والاكتئاب الذى قد يساعدك في انهاء المهمة على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا