أقوى لاعب فى العالم يهدد مدربه بالـ"عين الحمرا".. تعرف على السبب

يعتبر أديبايو أكينفينوا مهاجم فريق ويكامب واندرارز الإنجليزى أقوى لاعب فى العالم، ويلقبه الجميع بـ"الوحش" نظراً لقوته الجسمانية التى لا تتماشى مطلقاً مع كونه لاعب كرة قدم، ولكنه أثبت أنه يستحق هذا اللقب، ليس فقط بسبب قوته، بل ظهر ذلك أيضاً من خلال تهديده لمدربه إذا فكر فى عدم إشراكه فى المباريات.
وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية اعترف أكينفينوا أنه يقوم بتخويف مدربه جاريث إينسورث إذا لم يدفع به فى المباريات، حيث إنه لم يبدأ سوى 5 مباريات فقط مع الفريق، منذ انضمامه إليه هذا الصيف، ولكنه سجل هدف الفوز ضد إكستير يوم السبت الماضى، ليثبت أنه يستحق المشاركة.
جاريث إينسورث مدرب ويكامب
وصرح أكينفينوا قائلاً: " أود أن ألعب المزيد من الوقت.. المرة الوحيدة التى سأكون سعيداً فيها وانا جالس على مقاعد البدلاء عندما أخلع حذائى واعتزل اللعب.. المدرب يعلم جيداً أنى أريد المشاركة دائماً.. أحياناً أنظر له نظرة شريرة عندما لا يضعنى فى التشكيل".
ورغم أن قوته الجسدية كانت سبباً رئيسياً فى شهرته المدوية، وجلعته أقوى لاعب فى لعبة "فيفا 17"، إلا أن الوحش يرى عكس ذلك، قائلاً: "عندما يرانى المدافعين ويعلمون أنى سألعب المباراة يصابون بالرعب ويتأهبون للقاء جيداً.. للآسف حجمى الكبير يعمل ضدى.. فعندما ألمس اى لاعب منهم فقط يقع على الأرض على الفور مدعياً أنى ضربته بقوة ليحصل على ركلة حرة".
أكينفينوا يحمل نسخة "فيفا 17" فى يده

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا