نجوم الأهلي فى عيون البدرى.. مؤمن زكريا يتمتع بروح عالية.. وصالح جمعة مثال للالتزام.. وحسام غالى يتدرب بجدية.. وجونيور أجاى لديه الكثير.. وأبو تريكة رفض العمل معى

تحدث حسام البدرى المدير الفني للأهلي عن العديد من نجوم القلعة الحمراء خلال لقائه التليفزيونى مع الإعلامى مدحت شلبى على قناة أون سبورت، الأمر الذى أوضح رؤيته الفنية وآراءه فى لاعبى الفريق الأحمر وكان أبرزهم:
1- مؤمن زكريا
أكد حسام البدرى أن مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق يتمتع بروح عالية للغاية وهو الأمر الذى ظهر فى مباراة المقاولون العرب والتى تعرض فيها لخلع فى الكتف، إلا أنه قام "برده" بمساعدة طبيب الفريق وعاد لاستكمال اللقاء، الأمر الذى دفعنى لشكره أمام جميع اللاعبين فى المحاضرة التى أعقبت اللقاء فضلاً عن التزامه وأدائه للتدريبات بقوة، ولذلك يتم الدفع به بشكل أساسى رغم انخفاض معدله التهديفى، لكنه فى الوقت نفسه يصنع الكثير من الأهداف.
2- حسام غالى
أشاد حسام البدرى بقائد الفريق حسام غالى واصفاً إياه بأكثر اللاعبين قوة فى أداء التدريبات، بالإضافة لغيرته الشديدة على الفريق نافياً تعديه اللفظى على زملائه منذ توليه المسئولية خاصة وأنه يتمتع بحب جميع زملائه.
وأكد البدري أن التونسى أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق قاله له إن قياسات غالى البدنية لا تتناسب مطلقاً مع سنه، خاصة فى ظل تجاوزه حاجز الـ34 عاماً، فقياسات غالى من أفضل القياسات بين جميع لاعبى الفريق.
3- جونيور أجاى
أكد حسام البدرى أن النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق القادم من صفوف الصفاقسى التونسى يمتلك موهبة جيدة، ولديه الكثير الذى يستطيع تقديمه للفريق الأحمر، خاصة أنه يجيد اللعب فى المساحات الضيقة بشكل قوى.
4- صالح جمعة
أشاد البدرى بالالتزام الشديد لصالح جمعة لاعب وسط الفريق خلال الفترة الماضية وبالتحديد منذ توليه المسئولية، مؤكداً أن العقوبة التى تم الكشف عنها مؤخراً بخصم جزء من مستحقاته تعد عقوبة قديمة، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد الاعتماد على صالح جمعة بشكل موسع.
5- محمد أبو تريكة
أكد حسام البدرى أن الأسطورة محمد أبو تريكة نجم المارد الأحمر والمنتخب الوطنى السابق، اعترف له بخطئه حينما تجاهل ذكر اسمه من بين المدربين الذى أكد أنه يشعر بالراحة فى العمل معهم.
وأضاف البدرى أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بأبو تريكة فى أول مرة تلقى مفاوضات من مجلس إدارة الأهلي لتولى قيادة الفريق، حينما كان مديراً فنياً للمنتخب الأولمبى، وطالبه بالانضمام لجهازه المعاون، قائلاً: "أبو تريكة كان أول من تحدثت معه للانضمام لجهازى المعاون، وقال لى امنحنى 24 ساعة للتفكير، ثم عاد واعتذر عن العمل فى الأهلي بالوقت الحالى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا