محمد فاروق: جاريدو كان مكروهاً من جميع لاعبى الأهلى.. وأرحب بالزمالك

أكد محمد فاروق، لاعب الأهلى السابق، والمقاولان العرب الحالى، أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، كان غير محبوب من جميع اللاعبين سواء الذين يشاركون بصفة أساسية، أو البدلاء والمستبعدين.
وأوضح فاروق أن جاريدو لم ينجح فى كسب حب اللاعبين بسبب شخصيته، وهذا أحد أهم الأسباب التى أدت لرحيله عن القلعة الحمراء، لافتاً إلى أن الخواجة كان متعنتاً فى جميع قراراته ولا يسمح للاعب أن يؤدى بحرية داخل الملعب، ومتشدد جداً فى تنفيذ التعليمات، ومن يخالف كان يتم استبعاده.
وأضاف لاعب المقاولون أنه طلب الانضمام لوادى دجلة على سبيل الإعارة، بعد أن شعر بعدم منحه الفرصة من قبل جاريدو، للمشاركة مع الأهلى.
محمد فاروق ومفاجأته بقميص أبو تريكة
أكد محمد فاروق أنه فوجئ بمنحه القميص رقم 22 فى الأهلى والذى كان يرتديه الأسطورة محمد أبو تريكة، لافتاً إلى أنه كان يفضل القميص رقم 7 نظراً لتفاؤله بهذا الرقم، مشيراً إلى أنه كان أول لاعب يرتدى رقم 22 بعد رحيل أبو تريكة، لكنه لم يتأثر بتلك الأمور وكان يسعى لإثبات ذاته وإظهار امكانياته بعيداً عن التشبه بأى لاعب آخر، قائلاً: "مع احترامى لأبو تريكة طبعاً".
فاروق يرحب بالانضمام للزمالك
وأشار لاعب الأهلى السابق إلى أن الزمالك فاوضه الموسم الماضى، خلال وجوده مع الإنتاج الحربى، لافتاً إلى أنه أهلاوى منذ الصغر، إلا أنه يرحب بالانضمام لأولاد ميت عقبة، خاصة أن زمن الاحتراف لا يعرف الانتماء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا